التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم عن مواعيد مباريات السبت 23 / 5 / 2020 في بطولة الدوري الألماني والتي عادت إليه الحياة إعبتاراً من الأسبوع الماضي حيث لُعبت تسعة مباريات لحساب الجولة السادسة والعشرين والتي كانت قد توقفت منذ شهر مارس الماضي .

ويسلط معكم “ في المدرج ” خلال السطور القادمة تقرير مواعيد مباريات السبت 23 / 5 / 2020 في الدوري الألماني والقنوات الناقلة بالإضافة إلى أبرز ما جاءت به الجولة الماضية .

مواعيد مباريات السبت 23 / 5 / 2020 في الدوري الألماني 

وتكمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الآتي :-

تقام اليوم السبت خمسة مباريات الأولى تجمع بين بروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن على ملعب إستاد بروسيا بارك في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة وتذاع عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2.

ثاني اللقاءات يرحل فيها بروسيا دورتموند إلى ملعب فوكسفاجن أرينا لمواجهة فريق نادي فولفسبورج في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

المباراة الثالثة تجمع بين فرايبورج وفيردر بريمن في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة على ملعب شوارزوالد ستاديون وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 3.

في رابع مباريات السبت 23 / 5 / 2020 يستضيف بادربورن فريق نادي هوفنهايم على ملعب بينتيلير أرينا في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 .

المباراة الخامسة والأخيرة يستضيف فيها بايرن ميونخ ضيفه آينتراخت فرانكفورت على ملعب أليانز أرينا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 .

هيرتا برلين يكتسح يونيون برلين في إفتتاح مباريات الجولة 27

وكانت الجولة السابعة والعشرين قد بدأت يوم أمس الجمعة 22 مايو بفوز هيرتا برلين على يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل لا شيء على الملعب الأوليمبي ببرلين سجلهم إيبيشيفيتش ودودي لوكيباكيو وماتيوس كونها وديدريك بوياتا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!