التخطي إلى المحتوى

قامت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بوضع لافتات كبيرة على أسوار النادي يؤكد خلالها الفريق أحقيته بلقب نادي القرن الأفريقي .

الزمالك يتحدى الاتحاد الدولي ” نادي القرن الحقيقي “

وكان النادي الاهلي قد اقام احتفالية كبرى في النادي وذلك بعد مرور 20 عاماً على حصول المارد الأحمر على لقب نادي القرن الإفريقي والتي تسلمها رئيس النادي الراحل صالح سليم في إحتفالية ضخمة .

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد فتح خلال الفترة القليلة الماضية ملف بطل القرن الأفريقي مؤكداً أنه عازم على التقدم بشكوى إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحصول على اللقب من بين أنياب غريمه التقليدي النادي الأهلي .

ووضع مجلس إدارة المارد الأبيض لافتات على سور النادي تحمل عبارة نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات.

في الوقت الذي خرج فيه خالد الغندور نجم الفريق الأبيض السابق والمذيع بقناة البيت الأبيض على القمر الصناعي نايل سات وأكد أن الزمالك يعتزم إقامة حفل بسبب حصوله على لقب أكثر الأندية تتويجاً بالبطولات القارية .

خالد الغندور يؤكد أحقية الزمالك بلقب نادي القرن الافريقي

وكان الإعلامي خالد الغندور قد واصل الضغط الإعلامي فنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” منشور به”بالبطولات مش بالنقاط على الأندية والمنتخبات لا عشان عيسى حياتو ما يزعلش ومش مهم منتخب مصر ” .

في إشارة واضحة منه إلى أن الأهلي تم مجاملته في قضية نادي القرن بسبب حصول المارد الأبيض وقتها على 9 بطولات قارية وحصول الأهلي على 7 بطولات فقط فيما أن الاتحاد الافريقي تم إعتبار الجائزة بالنقاط والتقييم الخاص به ليس بالبطولات فحسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!