“صفقة القرن”.. نادي عربي يفكر في التعاقد مع هالاند تلبية لطلبات جماهيره

كشفت تقارير صحفية عن رغبة أحد الأندية العربية في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بفترة الانتقالات الشتوية القادمة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه هجوميا.

جمهور النصر يطالب بالتعاقد مع هالاند

ووفقا للتقارير فأن جمهور نادي النصر يطالب إدارته بالتعاقد مع هالاند حيث أنهم يعانون من مشاكل هجومية بالفريق حيث أنهم قاموا بتدشين وسم كتب عليه نبي هالاند يا مسلي كنداء منهم لرئيس مجلس الإدارة مسلي آل معمر بضرورة جلب مهاجم على طراز عالي مثله خاصة أنه يسجل عدد كبير من الأهداف.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

ويستعد المان سيتي لمواجهة نظيره كوبنهاجن مساء يوم الأربعاء القادم الموافق الخامس من أكتوبر الحالي على ملعب الاتحاد في تمام الساعة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويحتل السيتيزنز المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد عشرون نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر أرسنال بعد ست انتصارات وتعادلين ولم يهزم بأي لقاء منذ بداية الموسم الجديد.

أرقام هالاند مع مانشستر سيتي

وشارك هالاند مع السيتي خلال 8 مباريات بالدوري ومبارتين بدوري الأبطال حتى الآن وينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث سجل أربعة عشر هدف ويبتعد عن أقرب ملاحقيه نجم توتنهام هاري كين الذي احرز سبع أهداف مع السبيرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!