أبولو كروز يتوج بلقب الولايات المتحدة ويفاجئ الجميع في عرض رو

فاجأ المصارع أبولو كروز الجميع في عرض رو الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء وتمكن من إقتناص بطولة الولايات المتحدة الأمريكية في المصارعة الحرة وذلك بعد أن تمكن من الفوز على حامل اللقب السابق أندرادي في عرض رو الذي أقيم بينهما يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري .

كروز بطل الولايات المتحدة في عرض رو السابق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن أبولو كروز تمكن أخيراً من الحصول على اللقب على الرغم من ان ذلك ترك الكثير من الحزن لرؤيته يستسلم للإصابة التي لحقت به مؤخراً وجعلته يغيب عن عرض موني إن ذا بنك 2020 الذي أقيم الشهر الماضي .

وجاءت عودة كروز إلى عرض رو ومنافسات الـWWE الأسبوع الماضي وقام بتحدي أندرادي للحصول على اللقب الذي تحقق بالفعل ولم يكن مصدق ما حدث خاصةً وأن بداية المواجهة بين الثنائي انت نارية وتبادلا السيطرة بشكل مثير وقدموا الكثير من الضربات القوية والعنيفة التي فاجأت الجمهور عبر خاصية البث المباشر للعرض .

ويعتبر لقب الولايات المتحدة هو الأول الذي يحققه أبولو كروز في مسيرته الاحترافية برياضة المصارعة الحرة وبالأخص في عرض رو ما جعل الكثير من عشاق اللعبة يتوقعون أن يكون لكروز شأن كبير في المستقبل وسيشارك بلا محالة في عروض رايسلمينيا المستقبلية وينافس على بطولات عديدة .

في المقابل فإن أندرادي قد تعرض للكثير من الصدمات فبعد الإصابة التي كانت قد لحقت به هو الآخر عاد إلى المنافسات منذ قرابة الشهرين وواصل تدريباته إلى تمكن من المشاركة في التدريبات والعروض المباشرة وحصد لقب الولايات المتحدة لكنه لم يبقى معه لفترة طويلة بعد أن خسره يوم أمس لمصلحة كروز .

عرض رو الثلاثاء 27 مايو 2020

يُذكر أن عرض رو يوم أمس الثلاثاء كان قد شهد الكثير من التحديات النارية ولعل أبرز ما جاء بها الهجوم الذي قام به بطل العالم درو ماكينتاير على النجم بوبي لاشلي قبل النزال المرتقب بينهما في عرض كالاباش 2020 الشهر المقبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!