إبراهيم الزدجالي يعلن تعافيه من فيروس كورونا
إبراهيم الزدجالي

زفت وسائل الإعلام الصادرة من العمانية مسقط عن تعافي الفنانإبراهيم الزدجالي من فيروس كورونا الذي سبق وأن أصابه خلال الفترة القليلة الماضية وتسبب في حزن الوسط الفني بالكامل في عمان.

الفنان العماني إبراهيم الزدجالي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفنان إبراهيم الزدجالي قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تعافيه الكامل من فيروس كورونا الذي أصيب به.

حيث نشر فيديو قال فيه ” أشكر الله على نعمة الكثيرة وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة في عمان وفي دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب السؤال الدائم علي “.

وأضاف ” كما أتقدم بالشكر إلى الدكتور حمد المحياس الرئيس التنفيذي للضمان الصحي بسبب الإهتمام الذي أظهره لي ولمستشفى برحيل أبوظبي برئاسة الدكتور عمران خوري والدكتور أبو العلاء والدكتورة رانيا بسبب رعايتهم الكاملة لي.

وأنهى “حفظ الله الإمارات وشيوخها وشعبها وحفظيم فبفضل الله ولطفه من الله علي بالشفاء والعافية من فيروس كورونا بعد معاناة إستمرت لأكثر من 20 يوم لكني اليوم أصبحت بصحة جيدة .

من هو إبراهيم الزدجالي ؟

ويعتبر إبراهيم الزدجالي واحد من أبرز الفنانين العمانيين وشارك في الكثير من الاعمال الفنية الخليجية مثل كنا أمس ودكتوراه في الحب بالإضافة إلى أصعب قرار وليلى بأجزائه الثلاثة ولعبة المرأة رجل وكذلك دنيا القوى .

ودخل الزدجالي إلى مجال الفن وسافر للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر وتخرج قبل أن يعمل مخرجاً في التلفزيون العماني وقدم برنامج قهوة الصباح قبل أن يقتحم عالم التمثيل وكانت الإنطلاقة الحقيقة له في مسلسل زهور وجدران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!