إنتحار لاعب مشهور في ظروف غامضة

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك والتي خرجت من العاصمة الصربية ” بلجراد ” مفاجأة من العيار الثقيل بإنتحار نجم كرة قدم دون معرفة الأسباب الحقيقة التي أدت إلى ذلك.

إنتحار لاعب مشهور في ظروف غامضة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النجم الصربي السابق ميليان ماردكوفيتيش قد قرر التخلص من حياته بالإنتحار داخل شقته التي تقع في بلجراد وذلك بعدما أطلق النيران على رأسه بإستخدام مسدسه الخاص.

وكانت وسائل الإعلام الصربية قد نشرت الخبر في الساعات الاولى من صباح اليوم بعد التأكد من الواقعة حيث أشارت صحيفة ” كورير ” الصربية إلى أن مرادكوفيتش الذي كان يلعب كمهاجم صريح إنتحر داخل شقته عن عمر يناهز الثامنة والثلاثين عاماً.

وبسؤال خطيبته أكدت أنه كان جالساً على سريره ويتحدثان قبل أن يطلب منها النوم وفجأة وبدون سابق إنذار إنتفض وصرخ قائلاً ” لا يمكنني أن أعيش أكثر من ذلك أو أحتمل مثل هذا الوضع ” .

وفور أن إنتهى من تلك الكلمات أخرج مرادكوفيتش سلاحه الناري وأطلق النيران على نفسه ليسقط متوفياً على الأرض وما كان من خطيبته سوى الصدمة وإبلاغ الشرطة على الفور التي وصلت واللاعب قد فارق الحياة بالفعل .

من هو ميليان مرادكوفيتش ؟

بدأ اللاعب الصربي مسيرته في الملاعب بصفوف فريق نادي بارتيزان لفئة الناشئين في مدينة نيس الجنوبية قبل أن يرحل ويلعب لصفوف فريق الشباب بنادي أندرلخت البلجيكي عام 1998 .

وفي العام 2001 تم تصعيد اللاعب ليشارك مع الفريق الأول بنادي أندرلخت لكنه لم يستمر طويلاً مع العملاق البلجيكي ورحل بعدها وتحديداً عام 2002 ليشارك مع نادي أوه إف كيه بيوجراد الصربي.

وإستمرت رحلة اللاعب في التنقل بين الأندية في القارة الأوروبية وكذلك القارة الآسيوية ولم يحقق سوى إنجاز وحيد مع نادي شاندونج لونينج الصيني عام 2008 بالحصول معه على لقب الدوري.

وإختتم اللاعب مسيرته مع الساحرة المستديرة في العام 2017 مع نادي أوه إف كيه بيوجراد ولم يحقق اللاعب شرف إرتداء قميص منتخب بلاده الأول على الرغم من مشاركته رفقة منتخب صربيا تحت 23 عاماً في دورة الألعاب الاوليمبية بكين 2008.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!