ابو طلال الحمراني يرد على التهم الموجهة إليه بسبب قضية خاطفة الدمام

بعد أن أعلن المتحدث الرسمي للنيابة العامة الدكتور ماجد الدسماني أن ابو طلال الحمراني مطلوب أمنياً لدى السلطات السعودية لنشره الشائعات المتعلقة بقضية خاطفة الدمام الشهيرة والتجاوز والتشكيك بالحهات الأمنية، رد ابو طلال الحمراني على مطالبات النيابة الخاصة بقضية خاطفة الدمام.

اتهام ابو طلال الحمراني ببث شائعات حول قضية خاطفة الدمام

وكان المتحدث باسم النيابة العامة السعودية الدكتور ماجد الدسيماني قد حل ضيفًا اليوم على برنامج الليوان مع عبد الله المديفر، وكشف خلال البرنامج أن الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني متهم ببث شائعات  في قضية خاطفة الدمام.

وأوضح المتحدث الرسمي أن النيابة أدرجت اسم ابو طلال الحمراني على قائمة ترقب الوصول للمملكة من أجل القبض عليه فور وصوله للمملكة للتحقيق معه فيما نسب إليه من ترويج الشائعات في قصة خاطفة الدمام.

رد ابو طلال الحمراني على الاتهامات

رد ابو طلال الحمراني على قضية خاطفة الدمام عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: “ان القانون في المملكة العربيه السعوديه موضع احترامي والتزامي وامتثالي ان لزم الأمر ، وان الرد على الاتهامات من شخص يمثل جهة حكوميه له طرقه القانونيه ان كان يعنيني بشخصي ، ولا يتم التطرق لها خلال وسائل التواصل الحكومي ، كما ان لدي ممثل قانوني سيتولى هذا الامر حسب الاختصاص”.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!