تربل إتش يثني على أداء روندا روزي ويصفها بأبرز مصارعات عرض رو
تربل إتش

اثنى المصارع الأسطوري تربل إتش الذي يعمل كمدير تنفيذي لغتحاد المصارعة الحرة WWE على الأداء الكبير الذي تظهر به روندا روزي بطلة عرض رو للسيدات السابقة ووصفها بإنها واحدة من أعظم المصارعات على مر التاريخ.

تربل اتش يتغزل في روندا روزي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إتش قد صرح لموقع سبورت سكيدا أن ورندا روزي تعتبر واحدة من أعظم المصارعات على الإطلاق وتعلمها المصارعة بصورة سريعة ومبكرة أمر لا يمكن أن يُصدق .

وواصل ” عندما تنظر إلى المسيرة التي قامت بها روزي تتعجب من الفترة القصيرة التي قضتها وشاركت فيها بمنافسات وعروض رو وسماك داون وفترة حصولها على حزام العالم .

وأكمل ” المباراة الاولى لها في ريسلمانيا وتلك البطولة تعتبر النهاية لأكثر اللاعبين بسبب الشحن الجماهيري والصخب الإعلامي الذي يسبقها لكن روزي اظهرت شجاعة كبيرة وأثنى عليها الجميع .

وأردف ” مستقبل روزي مع الإتحاد لا يعرفه سواها وننتظر لمعرفة رأيها في مسألة العودة أم لا خاصةً أنها خرجت في بعض التصريحات التي تم تفسيرها بمهاجمة الإتحاد وسنسألها لمعرفة هل كانت تهاجمه لإثارة الجماهير ؟

وأنهى ” روزي في كل عرض من عروض الـ WWE تدخله كانت تسرق اأضواء من الجميع ولم أرى في حياتي شخص يتعلم الكاريزما هذه بتلك السرعة على الرغم من أنني كنت أعتقد أن أسرع من تعلم هذا الشيء أكثر من أي شخص آخر هو كيرت أنجل .

من هي روندا روزي ؟

إسمها بالكامل روندا جان روزي وُلدت في شهر فبراير من العام 1987 تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً تعمل كممثلة بالإضافة إلى أنها تقوم بكتابة بعض الروايات والكتب ومصارعة في عرض رو .

كما إحترفت روزي رياضة الدفاع عن النفس والجودو وحصلت على عقد طويل الأمد مع إتحاد الدبليو دبليو إي للمشاركة في عرض رو ونجحت في الحصول على حزام بطولة العالم للسيدات لكنها لم تشارك في أي فعاليات منذ شهر أبريل من العام 2019 ومشاركتها في فعاليات راسيلمانيا 33.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!