رد ناري من الاتحاد الألماني حول واقعة ” الأحضان والقبلات “

خرج الأتحاد الألماني لكرة القدم ببيان في الساعات الأولى من صباح اليوم الاحد للرد على وقائع خرق قواعد التباعد بين اللاعبين في إفتتاح مباريات الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا.

الاتحاد الالماني يرفض معاقبة ثنائي ” القبلات ”

وكانت مباريات السبت قد شهدت واقعة مثيرة للجدل بطلها مدافع هيرتا برلين ديدريك بوياتا حيث إحتفل بطريقة مثيرة للجدل وغير لائقة مع زميله ماركو جيروجيك بعد الهدف الذي تم تسجيله في مرمى فريق نادي هوفينهايم .

ولم يراعي الثنائي قواعد التباعد الإجتماعي التي نص عليها الإتحاد الألماني لكرة القدم من أجل السلامة ضمن الإجراءات الإحترازية التي أقرتها الحكومة العالمية ووزارة الصحة تجنباً لإصابة أي من اللاعبين والأجهزة الفنية بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

ورفض الإتحاد الألماني معاقبة بوياتا وأكد أن اللاعبون لن يتم معاقبتهم بسبب خرق إرشادات التباعد عند الإحتفال بتسجيل الأهداف ، حيث تضمن البيان أنه سبق ونصح اللاعبين بضرورة التباعد و لا يمكن أن توقيع أي عقوبات بسبب تلك الواقعة لكن مع التأكيد على عدم تكرارها ثانيةً.

وفي تصريحات صحفية أكد المدير الفني لهيرتا برلين حول الواقعة أنه يتمنى أن يفهم الناس خلف الشاشات أن الأمر صعب والجميع وتم إختباره ستة مرات والنتائج كانت سلبية للغاية ولا يمكن للاعبين التحكم في عواطفهم وإنفعالتهم بعد تسجيل الأهداف.

هيرتا برلين يتغلب على هوفنهايم بثلاثية

يُذكر أن هيرتا برلين قد نجح في تحقيق الفوز على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس السبت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!