عاجل.. أربعة إصابات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

فجرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود أربعة حالات جديدة تم كشفها مصابة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” الذي تسبب في إيقاف الكثير من الإستحقاقات الكروية في جميع دول العالم منذ شهر مارس الماضي.

كورونا يضرب الدوري الإنجليزي بأربعة إصابات

وفي بيان رسمي تم نشره اليوم عبر موقع الإتحاد الإنجليزي الرسمي على شبكة الإنترنت قالت الرابطة أن الإصابات الأربعة جاءت بين اللاعبين والموظفين في ثلاثة أندية فقط.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أسماء المصابين أو الأندية التي أصيبوا منها جاء ذلك ضمن الجولة الثالثة التي يخوضها البريميرليج فيها يخص الاختبارات التي يتم إجرائها بواسطة الرابطة خلال يومي الخامس والسادس والعشرين من شهر مايو.

وشملت تلك الإختبارات حتى الآن خضوع أكثر من 1000 شخص وسيتم عزل اللاعبون والموظفين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا لمدة سبعة أيام كاملة بعيداً عن الأهل والأقارب والأصدقاء خوفاً من أن يصيبوا أحد بأذى أو ينقلوا الفيروس لمن خالطوهم ضمن التعليمات التي طرحتها منظمة الصحة العالمية .

12 حالة إصابة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

وبهذا تكون حالات كورونا التي ضربت الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الإختبارات الثلاثة الماضية قد وصلت إلى إثني عشر حالة إيجابية فيما سيتم تطبيق الجولة الرابعة من الإختبارات بعد أقل من يومين وستشمل زيادة عدد المسحات لكل نادي من 50 إلى 60 مسحة .

أندية البريميرليج توافق على عودة التدريبات الجماعية

وكانت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قد وافقت اليوم الأربعاء على العودة للتدريبات الجماعية بعد أن عادوا خلال الأيام الماضية للتدريبات الفردية مع تطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة والتي أعلنتها وزارة الصحة بالإتفاق مع الحكومة البريطانية على الرغم من إلغاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!