الفنان محمد عبده يعاني من الاكتئاب لهذا السبب.. ابن محمد عبده يطلب دعم والده
محمد عبده

كشف عبد الرحمن نجل فنان العرب محمد عبده عن إصابة والده بـالاكتئاب، وأوضح أن السبب في ذلك هو  جلوسه في البيت لفترات طويلة بسبب الأحداث التي تشهدها المملكة والعالم أجمع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ابن محمد عبده يطلب دعم والده

وكان نجل  الفنان محمد عبده قد طالب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر دعم والده ليخرج من حالة الاكتئاب حيث قال: “اللى يسأل عن بابا محمد هذه أطول فترة فى حياته يقعد فيها فى بلد وعنده اكتئاب خفيف  عشان كدا بكرا على اللايف أرسلو رسايل تفرحه”.

الجماهير تدعم الفنان محمد عبده

وتدخل العديد من محبي الفنان محمد عبده حيث قاموا بإرسال العديد من رسائل الدعم للفنان الكبير بعد تغريدة نجله، حيث قال أحد المغردين: “ولايهمك حبيبي هذا ابونا جميعاً والي يضايقه يضايقنا مالك الا الي يفرحه”، بينما قال الأخر: “ياضايق الصدر بالله يرحم والديك وسع الخاطر .. خذ خواطرنا كلنا.. تعودنا منك أنك تكون الفرح اللي يطرد أحزان ملايين الناس وتأكد أنهم يحبونك الحب الصادق.. حب الدعاء في ظهر الغيب.. وصوتك هذه الأيام منتشر في كل البيوت إعلانًا للعيد.. ومشتاقين لخبر صغير عنك أو صورة.. كيف لو طلتك؟”.

ومن المقرر أن يحيي فنان العرب محمد عبده  اليوم حفل غنائي عبر منصة شاهد  برعابة شركة روتانا وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك التي تنتهي يوم الخميس القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!