التخطي إلى المحتوى

تتأهب الجماهير الزملكاوية خلال الفترة القليلة المقبلة لتعاقد فريقها مع لاعبين كبار من أجل المنافسة على جميع الالقاب الممكنة بعد الحصول الموسم الحالي على بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي قبل توقف المنافسات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

المثلوثي وكشريدة يقتربان من التوقيع للزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد وضع الدولي التونسي وجدي كشريدة الظهير الأيمن لفريق نادي النجم الساحلي كأولى إحتياجاته الفنية للموسم القادم.

وطلب الفرنسي من إدارة نادي الزمالك ضم الظهير الأيمن لنسور قرطاج على الرغم من أن الإدارة قد توصلت لإتفاق نهائي بشأن الحصول على خدمات حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي وتوصلا لجميع البنود الخاصة بالتعاقد.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك رفض الإفصاح عن إسمه قال أن إتفاق بين المثلوثي يقضي بإنتقاله للبيت الأبيض إعتباراً من الموسم القادم في صفقة إنتقال حر.

لكن اللاعب لم يوقع حتى الآن على العقود في إنتظار حسم موقف النجم التونسي الآخر وجدي كشريدة الذي وضعه كارتيرون كأولى أولوياته فيما يخص صفقات الموسم الجديد.

وأنهى المصدر أنه على الرغم من أن كشريدة يرغب في الإحتراف بأوروبا فإن مسؤولو الزمالك لن يفوتوا الفرصة ويسعون بقوة للحصول على خدمات الظهير الطائر للنجم الساحلي الذي يتبقى في عقدة موسمين فيما ينتهي عقد المثلوثي مع الصفاقسي بنهاية الموسم الجاري ما يجعل الصفقة سهلة الحسم نسبياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!