التخطي إلى المحتوى

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين من العاصمة الإيطالية روما عن وجود صراع إنجليزي قوي وشرس للغاية من أجل الحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي.

رامزي مطمع الأندية الإنجليزية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع ميركاتو ويب الإيطالي أكد أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي تواصل مع النجم الويلزي آرون رامزي لمعرفة رأيه فيما يتعلق بمسألة ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

كما ان الثنائي تشيلسي ومانشستر يونايتد يراقبان عن كثب الإتصالات التي تجري بين توتنهام واليوفي في إنتظار تعثر المفاوضات للدخول رسمياً من أجل التوقيع مع صاحب التسعة والعشرين عاماً.

وفي السياق ذاته سبق وأن أكدت صحيفة ” ذا صن البريطانية ” يوم أمس الأحد أن اليوفي قد عرض على رامزي الإنتقال للسبيرز على الرغم من أنه كان لاعب سابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال.

كما أن التقرير نفسه أكد أن اللاعب سعيد للغاية في تورينو ولا ينتوي الإنتقال إلى أي من الاندية الإنجليزية الثلاثة ويطمع في البقاء مع كتيبة كريستيانو رونالدو في الوقت الذي قالت فيه الإدارة أنها لا تنوي التخلي عنه الآن.

وأنهى التقرير أن إدارة العملاق الإيطالي في حالة وجود نية لبيع اللاعب سيكون ذلك بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!