التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الخامس عشر من شهر يونيه مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في مستقبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي المصري.

فايلر مهدد بالرحيل عن الأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن تقرير صحفي تم نشره على صفحات موقع (NAU) السويسري قد أفاد بوصول عرض مغري لفايلر من جانب فريق نادي جراسهوبرز لتولي قيادته إعتباراً من الموسم المقبل.

وأكمل التقرير أن الفريق يرغب جدياً في الحصول على خدمات فايلر خاصةً وأن مسؤولي الفريق يعرفونه تمام المعرفة ويثقون تماماً في قدراته لإعادة البريق المفقود للفريق السويسري من جديد.

وكان فايلر قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية سفره إلى بلاده من أجل قضاء أجازة قصيرة رفقة الأسرة والأبناء الأمر الذي فجر بعض الأسئلة وأثار جدل واسع حول مستقبله مع حامل لقب الدوري المصري.

إلا أن الإدارة سارعت بنشر بيان رسمي عبر موقع الفريق على شبكة الإنترنت أكدت فيه أن فايلر تلقى أكثر من عرض للرحيل لكنه مرتبط مع الاهلي بإتفاق على التجديد لمدة موسمين وسوف يتم تفعيله عقب العودة من سويسرا.

العروض الكثيرة هاجس يقلق جماهير المارد الأحمر

وكان موقع ” في المدرج ” قد حصل في وقت سابق على تأكيدات تفيد بوصول أكثر من عرض لفايلر من أحد الأندية السويسرية الأخرى بجانب مفاوضات فريق الكرة الأول بنادي الجزيرة الإماراتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!