التخطي إلى المحتوى

أسفرت نتائج قرعة كأس آسيا للناشئين والتي أقيمت اليوم الخميس للاعبين تحت سن 16 عاماً لكرة القدم عن بعض المواجهات النارية وأخرى متوازنة فيما يخص المنتخبات العربية.

نتائج قرعة كأس آسيا للناشئين

وفي التفاصيل الخاصة بالقرعة التي أقيمت في مقر الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور عبر تقنية ” الفيديو كونفرنس ” تطبيقاً لقواعد التباعد التي أطلقها الاتحاد الدولي بسبب تفشي وباء وفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العالم أجمع.

وجاءت نتائج القرعة متوازنة حيث جاء المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الشمالية وإيران والمنتخب العربي القطري.

في المقابل فإن المجموعة الثانية ضمت ثلاثة منتخبات من غرب آسيا وهم عمان واليمن والإمارات فيما يلعب المنتخب الطاجيكستاني وهو وصيف حامل اللقب بجانب الثلاثي العربي.

وفي المجموعة الثالثة يلعب كلاً من المنتخب الكوري الجنوبي بجانب منتخب الهند والمنتخب الأوزباكستاني ويلتقون جميعاً مع المنتخب الأسترالي وحل المنتخب العربي السعودي على رأس المجموعة الرابعة مع اليابان حامل اللقب وإندونيسيا والمنتخب الصيني.

تفاصيل تأهل المنتخبات المشاركة للأدوار المقبلة

وفي التفاصيل الخاصة بالتأهل فإن المنتخبات المشاركة تم تقسيمها على أربعة مجموعات في كل مجموعة أربعة منتخبات يتأهل المنتخب صاحب المركز الأول ووصيفه إلى دور الثمانية.

في الوقت الذي أكد فيه الموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي أن المنتخبات أصحاب المراكز الأربعة الأولى في المنافسات سوف يمثلون القارة الآسيوية في نهائيات بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً والتي تقام في عام 2021 ببيرو.

موعد مباريات كأس آسيا للناشئين

تنطلق فعاليات البطولة إعتباراً من 25 نوفمبر 2020 وحتى يوم الأول من شهر ديسمبر للعام ذاته حيث سبق وان توج الكمبيوتر الياباني بالنسخة الأخيرة والتي أقيمت في ماليزيا 2018 على حساب طاجيكستان بالفوز عليه في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!