التخطي إلى المحتوى

خرجت هند القحطاني نجمة السوشيال ميديا السعودية وأبدت غضب شديد خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب وصف بعض المغردين لها بإنها شخص عجوز الأمر الذي جعلها تخرج وتكشف عن عمرها الحقيقي.

هند القحطاني ترد على أنها عجوز

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن موقع التواصل الإجتماعي تويتر قد إشتعل بوسم #هند_القحطاني vs شيبان_تويتر خاصة أن المغردين قد أوضحوا أنها عجوز وبدأت رسائل السب والقذف تنهال عليها.

وما كان من القحطاني سوى أن قامت بنشر فيديو مصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات لترد على الأشخاص الذين سبق وأن وصفوها بالعجوز وقالت بإن من يصفها بالشيبان والعجايز هم قلة مندسة ولا تقبل أن يطلقوا عليها إسم أو لقب عجوز.

هند القحطاني تفاجئ جمهورها وتكشف عن عمرها الحقيقي

وحتى يتم غلق تلك الصفحة بصورة نهائية قررت هند القحطاني أن تكشف عن عمرها الحقيقي فقالت في الفيديو أنها تمت عمرها السابع والثلاثين في شهر أبريل الماضي وأكدت أنها أنجبت رؤى كبنت وحيدة ومعاذ كإبن وحيد.

ودائماً ما يظهر معها أولادها في مقاطع الفيديو وبررت أن فلاتر سناب شات لا يمكنها أن تضيع ملامح العجوز ووجها يظهر على طبيعته لا شيء مجعد أو سبق وأن قامت بعمليات تجميل من قبل.

إبنه هند القحطاني ترد على إهانات المغردين لوالدتها

وإختتمت رؤى إبنه هند القحطاني أن والدتها مازالت في عنفوان عمرها ولا تهتم إن كبرت أو لا فمن يراها عجوز له كل الحق ولكن لا يوجد شخص في هذه الدنيا يبقى على وضعه فالشاب يصبح كبير والكبير يصبح عجوز وهكذا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!