التخطي إلى المحتوى

أبلغ المدير الفني لنادي الهلال السعودي  رازفان لوشيسكو  إدارة ناديه بقراره النهائي بشأن استمرار اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو قبل نهاية الموسم الحالي، حيث طالب إدارة الهلال بالبحث عن لاعب بديل لكارلوس إدواردو.

وسم وداعا ادواردو يتصدر تويتر

من جانبها دشنت جماهير نادي الهلال وسم #وداعًا_ادواردو عبرت من خلاله عن مدي حبها للاعب البرازيلي الذي قدم لنادي الهلال الكثير من الأهداف والمهارات الرائعة خلال مسيرته مع الزعيم السعودي، حيث لعب إدواردو 144 مباراة مع الهلال في كل المبطولات سجل خلالها 74 هدفا وصنع 18.

وساهم ادواردو في تتويج الهلال بسبعة ألقاب محلية وقارية،مثل الدوري السعودي، والسوبر المحلي ولقب كأس خادم الحرمين والشريفين بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا، والمشاركة كأس العالم للأندية.

وعبرت جماهير الهلال عن حبها لادواردو خيث قال أحد المغردين: “#وداعا_ادواردو ما احب الوداع وشلون لا كان ادواردو عاد”، وأضاف أخر: “ستبقى من افضل اللاعبين الاجانب بتاريخ الهلال و الهداف التاريخي#وداعا_ادواردو“.

وودع مشجع أخر اللاعب قائلاً: “جاء السوبر الى الهلال وهو بطل ورحل من الهلال وهو بطل #وداعا_ادواردو”.

وودع مشجع نصراوي اللاعب ادواردو قائلاً: “خسارة كبيرة جداً رغم اني نصراوي الا حرام التفريط ف هاذا الاعب طبيعي نزول المستوى مع الاصابات لاعب صريح ف راس الحربه وصانع اللعب وكسر ارقام ماكان احد متوقعها ف فترة قصيرة  جاء في وقت لم يكن احد متوقعه وذهب ف وقت ماكان احد متوقعه”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!