التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة يوفنتوس وليتشي والتي جمعت الفريقان على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بفوز البيانكونيري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الكالتشيو الإيطالي.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في مباراة يوفنتوس وليتشي بالإضافة إلى ترتيب الفريقين بعد نهايتها.

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي الشوط الاول

لم يعرف الشوط الأول بين الفريقين أي أحداث بارزة حيث ناوش ليتشي على فترات أبرزهم في الدقيقة السادسة عشر عن طريق مانكوسو الذي صوب كرة قوية مستغلاً تمريرة خاطئة من كوادرادو لكن تشيزني وجدها بين أحضانه.

في الوقت الذي كاد فيه أدريان رابيو أن يفتتح التسجيل لكتيبة ماوريسيو ساري بتصويبة قوية عابرة للقارات لكن حارس ليتشي أبعدها عن مرماه ببسالة في الدقيقة العشرين فيما فشل رونالدو في إستغلال التمريرة العرضية التي لعبها بيرناردسكي حيث أخطا في الضربة المقصية قبل أن تسنح له فرصة أخرى مرت بجوار القائم.

نصف الساعة الأول من المباراة شهد خطا فادح من للوتشيوني لاعب ليتشي الذي فشل في ترويض الكرة ما جعل بنتانكور يخطفها ما جعل المدافع يسقطه أرضاً ويتحصل على البطاقة الحمراء المباشرة ويجبر فريقه على اللعب بعشرة لاعبين وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي الشوط الثاني

في الشوط الثاني تمكن ديبالا من تسجيل الهدف الاول لفريقه وذلك بعد أن إستغل رونالدو خطأ من شاخوف مدافع ليتشي وخطف الكرة ولعبها للأرجنتيني الذي صوبها بإتقان في الزاوية الصعبة لحارس مرمى الضيوف قبل أن يحصل رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والستين ويحولها في المرمى للهدف الثاني.

ظلت المباراة هادئة تماماً ولم تشهد إلى غاية الدقيقة ثمانين سوى تألق حارس مرمى ليتشي في الدفاع عن مرماه لكنه إنهار أمام تصويبة البديل جونزالو هيجواين الذي حول تمريرة رونالدو بالكعب للهدف الثالث عند حلول الدقيقة الثانية والثمانين.

ظل الجميع أن المباراة في طريقها للإنتهاء بفوز البيانكونيري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لكن المدافع البلجيكي دي ليخت كان له رأي آخر حيث تمكن من إستغلال عرضية دوجلاس كوستا وحولها بالرأس في شباك ليتشي لتنتهي المباراة بفوز البيانكونيري بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس وليتشي

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة والستين موسعاً الفارق مع لاتسيو لسبعة نقاط فيما ظل رصيد ليتشي عند خمسة وعشرين نقطة في المركز الثامن عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!