التخطي إلى المحتوى

تلاشت المنافسة على ترتيب هدافي الدوري الاسباني وذلك بعد أن فشل الفرنسي كريم بنزيما في التسجيل بشباك فريق نادي ريال مايوركا في الوقت الذي فشل فيه المتصدر ليونيل ميسي هداف البارسا والليجا في زيارة شباك فريق نادي أتلتيك بلباو في نفس الجولة.

وخلال التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على ترتيب هدافي الدوري الاسباني بعد أن فشل المتصدر ميسي والوصيف كريم بنزيما في التسجيل.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وبالنظر إلى جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني فإن الدولي الأرجنتيني كما سبق وأن ذكرنا بعاليه إكتفى فقط بالصناعة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي سجل هدف فوز البلوجرانا الوحيد في مرمى فريق نادي أتلتيك بلباو في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الكامب نو الثلاثاء.

في المقابل فإن كريم بنزيما ترك التسجيل لزميليه في الريال البرازيلي فينيسيوس جونيور والاسباني سيرجيو راموس في المقابل توقف رصيد اللاعب جيرارد مورينو عند الهدف 12 بعد أن فشل في زيارة شباك فريق نادي إشبيلية وكذلك الأمر للنجم راؤول جارسيا الذي لم يسجل فريقه في شباك برشلونة.

ولعل أكبر المستفيدين من هذه الجولة هو النجم الإسباني إياغو أسباس الذي سجل هدف الفوز الوحيد لفريقه في شباك نادي ريال سوسيداد ليرفع رصيده من الأهداف إلى الهدف 11 وخسر ليفانتي من أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء ليتوقف رصيد هدافه روجر مارتي عند الهدف رقم 11.

ولم ينجح لوكاس بيريز نجم ديبورتيفو الأفيس في التسجيل بشباك نادي أوساسونا ليبقى رصيد أهدافه في الليجا 11 هدف وهو الأمر نفسه للأوروجوياني لويس سواريز نجم البارسا حيث فشل في زيارة شباك أتلتيك بلباو في الوقت الذي سجل فيه أوكامبوس هدف لإشبيلية في مرمى فياريال ووصل للرقم 11.

وأخيراً بقي اللاعب انجل لويس رودريجز هداف خيتافي برصيد 10 أهداف فقط بعد أن فشل في التسجيل بشباك فريق نادي بلد الوليد.

وبذلك يكون ترتيب هدافي الدوري الاسباني كالآتي :-

اللاعب الأهداف ركلات الجزاء المسجلة ركلات الجزاء المهدرة المركز رقم الفانلة الفريق
ليونيل ميسي 21 4 مهاجم 10 برشلونة
كريم بنزيما 17 3 مهاجم 9 ريال مدريد
جيرارد مورينو 12 0 1 مهاجم 7 فياريال
راؤول جارسيا 11 7 متوسط ميدان 22 أتلتيكو بيلباو
إياغو أسباس 11 4 1 مهاجم 10 سيلتا فيجو
لوكاس بيريز 11 5 مهاجم 7 ديبورتيفو الافيس
لويس سواريز 11 1 مهاجم 9 برشلونة
روجير مارتي 11 4 مهاجم 9 ليفانتي
لوكاس أوكامبوس 11 3 مهاجم 5 إشبيلية
أنجيل لويس رودريجيز 10 1 مهاجم 9 خيتافي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!