موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو الثلاثاء 23 / 6 / 2020 الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام اليوم مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء بين الفريقين بالإضافة إلى موعدها والقنوات الناقلة لها على الهواء مباشرةً.

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

وقبل المباراة يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 65 نقطة جمعها الفريق من 30 لقاء بالفوز في 19 مباراة والتعادل في 8 وتكبد رفقاء ليونيل ميسي 3 مباريات حيث تسبب تعادله مع إشبيلية في الجولة الماضية أن يترك الصدارة لريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة.

فيما يحتل فريق نادي أتلتيك بيلباو المركز العاشرة في المنافسة برصيد 42 نقطة جمعها الفريق الباسكي من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 مباراة فيما تكبد رفقاء لويس جارسيا مرارة الخسارة في 8 مباريات كاملة.

تشكيل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو المتوقع :-

من المُنتظر أن يدخل برشلونة المباراة بالتشكيل التالي :-

  • حراسة المرمى : مارك أندريه تيرشتيجن.
  • خط الدفاع : سيميدو – بيكيه – لينجليت – ألبا.
  • خط الوسط : فيدال – بوسكيتس – آرثر.
  • خط الهجوم : ميسي – جريزمان – سواريز.

فيما سيلعب بلباو بالأسماء الآتية :-

  • حراسة المرمى : سيمون.
  • خط الدفاع : كايا ، ألفاريز ، مارتينيز ، بيرشيش.
  • خط الوسط : جارسيا ، فيسكا ، لارازابال ، مونباين.
  • خط الهجوم : قرطبة ، جارسيا.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد الكامب نو في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تنقل مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو والتي تقام لحساب مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 & 3 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الليجا ويعلق عليها المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!