التخطي إلى المحتوى

عادت الناشطة السعودية العنود العيسى وواصلت إثارة الجدل من جديد بعد أن إختفت منذ شهر إبريل الماضي وإبتعدت بشكل ملحوظ عن مواقع التواصل الإجتماعي حيث لطالما كانت تظهر وتثير الجدل عبر حساباتها الشخصية .

العنود العيسى تروي قصة إبتزازها بواسطة صديقها السابق

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن العنود العيسى ظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات في مقطع صوتي هاجمت فيه حبيبها السابق بعد أن تعرضت للإبتزاز على يديه .

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” #العنود_العيسى وكتبوا فيه الآلاف التغريدات والأبرز كانت عن المقطع الخاص بوصف حبيبها السابق بإنه مريض نفسي بعد نشر صورها الخاصة وإبتزازها بنشر ما هو أوضح وأفضح من ذلك .

وقالت العنود العيسى ” “الحين بحط صورته وإذا أنا قررت أصور الصور اللي أنا أقررها أنا أحطها مو بأحد يبتزني فيها”

وأضافت ” “تبتزني ولا لأعلمك في الابتزاز صح .. قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور هو اللي صورني ياها وماحد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص .. والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور هذه لو صور أنا أنزلها”.

وأنهت حديثها ” “يعني أي مرض نفسي شخص يجي يحط صور شخص تاني لأنه كشا الشخص سحب عليه سحبت عليك لأن بالنهاية طلعت إنسان مقزز.. تخيل الناس كلها”.

رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع وسم #العنود_العيسى

ووصل الوسم إلى تصدر تريندات المملكة العربية السعودية وتفاعل معه عدد كبير من المغردين الذين نشروا الكثير من الصور التي يبتزها حبيبها السابق بها وصوراً له.

يُذكر أن العنود العيسى سبق وأن خرجت بفيديو قصت فيه واقعه إغتصابها وهي منهارة وكانت تبكي بكاء شديد للغاية الأمر الذي أثار الرأي العام في المملكة ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي وقتها وسم “انتحار توباكي” وهو الإسم الحركي والشهرة للعيسى .

من هي العنود العيسى ؟

واحدة من الفاشونيستا في المملكة العربية السعودية والتي خرجت مبتعثة في الولايات المتحدة الأمريكية وبدأ معرفة المجتمع بها في شهر ديسمبر من العام الماضي 2019 حينما نشرت فيديو على موقع اليوتيوب تقص فيه حكايتها وكيف أصبحت فاسدة بعد إغتصابها من إبن شقيقتها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!