التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة من العاصمة الأمريكية نيويورك خلال الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في تفكير المصارع العالمي جون سينا الإبتعاد عن عرض رو وكذلك إعتزال رياضة المصارعة الحرة.

وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ التفاصيل كاملة حول ما إذا كان جون سينا يفكر جدياً في ترك عرض رو وإعتزال عالم المصارعة الحرة أم أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة .

إعتزال جون سينا حقيقة أم كذب ؟

جون سينا واحد من أبرز النجوم الذين ظهروا في رياضة المصارعة الحرة وتمكن من الفوز بغالبية الأحزمة المتاحة والألقاب الممكنة قبل أن يتجه إلى تأليف بعض الأغنيات وأنتج فيديوهات موسيقية ووصل به الأمر إلى الأفلام.

حقق سينا لقب بطل العالم في ستة عشر مناسبة كما أنه حصل على حقيبة موني إن ذا بنك من قبل ما يجعل أمامه سوى القليل فقط لتحقيقه وأبرز ما يصبو إليه هو تحطيم الرقم القياسي الخاص بالمصارع العملاق ريك فلير .

إشاعة إنتهاء عقد سينا مع عرض رو وإتحاد الـWWE

ولعل أبرز من تحدث عن تلك الإشاعة هو الصحفي ديف ميلتزر في موقع Wrestling Observer Newsletter ما جعل عشاق المصارعة الحرة حول العالم يتجهون إلى مواقع التواصل الإجتماعي تويتر لمعرفة ما إذا كان سينضم لإتحاد آخر أم لا ؟

لكن الأكيد أن ديف ميلتزر لم يذكر ما إذا كان عقد سينا سينتهي خلال الأيام القليلة المقبلة أم أمامه الكثير من السنوات التي سيقضيها في الإتحاد حيث كان الظهور الأخير له في راسيلمينا 36 حيث قابل ذا فيند – براي وايت في مواجهة The Firefly Fun House، وهي التي انتهت بخسارته .

تجدر الإشارة إلى أن جون سينا ساعد في بناء الكثير من النجوم الذين يلعبون في الإتحاد خلال الوقت الحالي منذ أن كانوا ناشئين وصنع نجوميتهم بنفسة ومنهم من أصبح من أعدائه وخاض معارك قوية ستبقى عالقة في أذهان عشاق المصارعة طويلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!