التخطي إلى المحتوى

فاجأت الشابة رهف القنون معجبيها بعد أن كشفت عن إسم مولودها الجديد وذلك للمرة الأولى حيث كانت في السابق تخفي حياتها الأسرية ولم ترغب في أن تدخل معجبيها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلا أنها طوال الفترة الماضية ومنذ أن أعلنت وضعها للطفل الأول ترفض الإجابة عن الأسئلة الخاصة بحياتها الأسرية.

رهف القنون تكشف عن إسم مولودها الجديد

وكان بعض الأشخاص يطالبون رهف القنون بالإجابة عن بعض التساؤلات مثل إسم المولود الجديد ونوعه إن كان ذكراً أو أنثى حيث سبق وأن كشفت في تعليق تركته على صورة حديثه لها حول إسم مولودها الجديد بعد سؤال من أحد متابعيها حيث قالت ”  “آرائهم ليست مشكلتك”.

وفسر معجبي الفاشونيستا رهف القنون أنها تقوم بتوجيه حديثها إلى والد الطفل الذي سبق وأن ترك لها تعليقاً عبر موقعها على موقع إنستغرام واصفاً إياها بالنبيذ الأحمر كما إعتاد على تشبيهها بذلك وما كان من والد الطفل إلى أن قال لها : “أحبك يا بابا (بانا)” ومن هنا إتضح أن إسم المولود الجديد هو بانا .

وكانت رهف القنون قد وضعت مولودها يوم الثلاثين من شهر يونيو الماضي ومنذ ذلك الحين باتت مسار حديث الكثير من جمهور مواقع التواصل الإجتماعي وبعد أن عرفوا إسم بنتها بدأوا في البحث عن معنى الإسم ووجدوا انه يُطلق على الفتيات الجميلات أصحاب القوام الممشوق والطويل .

وسبق وأن ظهر إسم بانا أمام جموع الجمهور العربي وبالتحديد في شخصية المسلسل التركي الشهير نور الذي تم دبلجته للغتين العربية واللكنة السورية وكانت تجسد الشخصية الفنانة التركية الكبيرة سيفينتش جورشين والتي كان لديها تأثير واضح على نجاح المسلسل .

ونجحت سيفينتش في أن تترك بصمة كبيرة في أذهان المتابعين لا تنسى ليس فقط للعرب والأتراك بل للجمهور بكافة تصنيفاته وجنسياته في الوقت الذي كانت فيه بانا تجسد شخصية إبنه عم “مهند شاد أوغلو” الذي جسد شخصيته النجم كيفانش تاتليوتغ وإستطاع الثنائي أن يكونا ثنائي جمع بين الجمال الشرقي والغربي والكاريزما المتميزة التي لفتت الأنظار بشدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!