التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق المصارعة الحرة عن الكثير من الإستحقاقات الكبرى التي تمكنهم من مؤازرة نجومهم المفضلين في الاتحاد وذلك للفوز بالكثير من المباريات وحسم صراعات الفوز حيث جاء الدور على عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules live.

انتهي عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules live في الساعات الأولى من صباح الاثنين الموافق العشرين من شهر يوليو الجاري ويتنافس فيه الكثير من المصارعين على أحزمة مختلفة.

عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules live

وكانت أبرز النزالات المُتي أقيمت في عرض اكستريم رولز 2020 اليوم هي:-

م المباراة البطولة
1 برون سترومان VS براي وايت عرض رئيسي بطولة يونيفيرسال
2 درو ماكنتاير VS دولف زيجلر نزال على بطولة دبليو دبليو إي WWE
3 أسكا VS ساشا بانكس نزال على بطولة رو Raw للسيدات
4 جيف هاردي VS شاميس نزال بدون أحزمة
5 أبولو كروز VS إم في بي نزال على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
6 بايلي كروس VS نيكي كروس نزال على بطولة سماك داون Smak dawn للسيدات
7 سيث رولينز VS ري ميستيرير نزال بدون أحزمة

توقيت عرض اكستريم رولز 2020

من المُنتظر أن ينطلق عرض اكستريم رولز 2020 Extreme Rules live إعتباراً من الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الواحدة صباحاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية صباحاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لعرض اكستريم رولز 2020

يُنقل العرض على الهواء مباشرةً عبر شبكة WWE التي تهتم بنقل فعاليات المصارعة الحرة في العالم أجمع بالإضافة إلى روابط البث المباشر التي ينقلها لكم موقع ” في المدرج “ ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بمتابعة كل ما يهم إتحاد الدبليو دبليو إي.

سيزارو وناكامورا أبطال جدد للزوجي

تمكن  سيزارو وشينسكي ناكامورا من الفوز علي النيوداي ليصبحو أبطال لقب فرق سماكداون الجدد بعد مباراة مثيرة تمكن فيها السويسري شيموس والياباني ناكامورا من تقديم مباراة مثيرة والفوز على فريق نيوداي المخضرم.

انتهي عرض اكستريم رولز فجر اليوم ويمكن الآن متابعة النتائج كاملة من (هنـــــــــــــــــــــــــــــــا) ويرحب موقع في المدرج بتعليقاتكم واستفسارتكم في صندوق التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!