التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عشاق المسلسلات التركية عن موعد مسلسل انت اطرق بابي بالإضافة إلى القنوات التي تنقله على الهواء مباشرةً خاصةً أنه أحدث ضجة كبيرة منذ عرضه للمرة الأولى خلال الأسابيع القليلة الماضية .

مسلسل انت اطرق بابي

وقبل أن نعرض عليكم موعد مسلسل انت اطرق بابي سنتطرق أولاً للحديث عن المسلسل الذي يأتي بطولة هاندا أرتشيل وكرم بروسين ونجح في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة للغاية خاصةً بعد عرض الحلقة الأولى له .

وزادت شعبية المسلسل في الحلقة الثانية التي حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 8.25% وهي نسبة مرتفعة للغاية بالنظر إلى نسبة الـ4% التي حققتها الحلقة الأولى ما يجعل شعبية المسلسل في تزايد مستمراً وهذا الفارق لم يحدث في أي مسلسل تركي من قبل.

وبهذه النسب يكون مسلسل انت اطرق بابي قد تخطى مسلسل السيد الخطأ والذي يأتي بطولة كلاً من جان يامان وأوزجي جوريل وظهر ذلك جلياً في كون ابطال مسلسل انت اطرق بابي يحالفهم الحظ منذ الحلقات الأولى .

ووكان الثنائي قد واجها سوء توفيق بعد أن توقف لهما ثلاثة مسلسلات متتالية وهم اللولؤة السوداء وحلقة ومسلسل عزيزة والشعبية الجارفة التي يتوفر عليها كرم بروسين وهاندا ارتشيل لعبت دور كبير في نجاح المسلسل منذ الحلقات الثلاثة الاولى.

مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي

يعُرض مسلسل انت اطرق بابي يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة .

في الوقت الذي تُعاد فيه الحلقة مترجمة للعربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وذلك عبر المواقع الإلكترونية المختلفة وبالأخص موقع قصة عشق وموقع ديلي موشن وأخيراً عملاق تبادل الفيديوهات موقع اليوتيوب.

القنوات الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

يُعرض مسلسل انت اطرق بابي عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي في إطار من الإجتماعية الرومانسية مع جو من الكوميدية حول واحدة من السيدات التي تسعى للنجاح في حياتها الدراسية بالإضافة إلى رغبتها في أن تعيش قصة حب رومانسية وبالفعل يتحقق لها مرادها وتصادف رجل أعمال وتوافق على الزواج منه لإستكمال دراستها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!