التخطي إلى المحتوى

تشكيلة برشلونة الرسمية ضد ريال بلد الوليد هو ما يبحث عنه عشاق ومحبو البرسا في هذا التوقيت قبل مباراة الفريق ضد ريال بلد الوليد لحساب منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي تأتي في ظل اشتعال المنافسة والصراع بين البرسا والريال على لقب الليجا.

تشكيلة برشلونة الرسمية ضد ريال بلد الوليد

وأعلن كيكي سيتين مدرب فريق برشلونة التشكيلة الرسمية للبلاوجرانا والتي ستواجه ريال بلد الوليد بعد ساعة كما يلي:

  • مارك أندريه تير شتيجن في حراسة عرين البرسا كالعادة.
  • خط الدفاع: جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سميدو
  • خط الوسط: بوسكيتس – ريكي بويج – أرتورو فيدال – سيرجي روبيرتو
  • خط الهجوم: أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي

موعد المباراة والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين

وسيلعب برشلونة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة – الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة ضد ريال بلد الوليد خارج الديار على ملعب خوسيه زولا لحساب فعاليات اليوم الأول من الجولة 36 في الليجا، وتتابعون المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناة beIN Sports1HD – 3HD بتعليق المصري علي محمد علي.

ويدخل البرسا المباراة برصيد 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد مُتصدر ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 80 نقطة، وفي الجولة الماضية حقق البرسا فوزا شاقا على حساب إسبانيول في ديربي كتالوني خالص، البرسا انتصر بصعوبة بهدف نظيف عن طريق لويس سواريز في مباراة شهدت حالة طرد للصغير إنسو فاتي جناح وموهبة البرسا القادمة.

أما فريق ريال بلد الوليد فهو في المركز الرابع عشر حاليا برصيد 39 نقطة، وفي الجولة الماضية خسر أمام فالينيسا بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح خفافيش الميستايا “فالينسيا”.

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد

انتهت مباراة برشلونة وبلد الوليد بفوز البرسا بهدف مقابل لاشيء حيث أحرز اللاعب فيدال هدف الفوز في الدقيقة 15 ليرفع رصيد البرسا إلى النقطة 79 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة 39 في المركز الرابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!