التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة يوفنتوس وكالياري JUVentus vs cagliari والتي جمعت الفريقان الاربعاء على ارضية ملعب إستاد سردينيا أرينا لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء في مفاجأة كبير للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفقائه في فريق نادي يوفنتوس.

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري الشوط الأول

بدأت المباراة بداية قوية للغاية حيث حاول اللاعب الشاب موراتوري نجم البيانكونيري في إثبات نفسه لمدربه ساري في اللقاء الأول له الذي يشارك به أساسياً حيث صوب الكرة على مرمى حارس كراجنو لكنها تحولت إلى خارج الملعب قبل ان يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق جاجليانو.

حيث إنتظر نجم كالياري عرضية قادمة من زميله في الفريق فاراجو من الناحية اليمنى وعبرت إلى ماتيلو الذي مرر الكرة بدوره إلى صاحب الهدف وسجلها في مرمى المخضرم جان لويجي بوفون قبل أن يتمكن الدون كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الخامسة عشر لكن راية الحكم المساعد لغتها بداعي وجود حالة تسلل.

وقبل نهاية فعاليات المشهد الأول كاد اليوفي أن يتعادل عن طريق نجمه الشاب بينتانكور بعد أن تلقى تمريرة من بيرناردسكي لكن الأوروجوياني حولها مباشرةً صوب المرمى لكن حارس فريق نادي كالياري دافع عن مرماه ببراعة وفي الوقت بدل الضائع تمكن سيميوني من تسجيل الهدف الثاني لكالياري بعد مرتدة سريعة وصلت إلى سيميوني الذي صوب قذيفة سكنت شباك اليوفي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني هدد جواو بيدرو مهاجم فريق نادي كالياري مرمى البيانكونيري من تصويبة صاروخية على مشارف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم قبل أن تسنح فرصة مزدوجة للضيوف بعد أن إستلم موراتوري الكرة أمام منطقة الجزاء وصوب لكن حارس كالياري حولها لركنية لعبها بيانيتش قابلها ساندرو برأسه في المرمى لكن كراجنو واصل التألق وأبعدها عن مرماه بنجاح.

لم تشهد الدقائق التالية أي فعاليات تذكر حتى جاءت الدقيقة الثمانين ونجح كريستيانو رونالدو في تصويب كرة أرضية قوية داخل منطقة الجزاء من الناحية اليسرى لكن كراجنو واصل تألقه وأبعد هذه الكرة بقدميه بعيداً عن مرماه لتظل النتيجة كما هي تقدم كالياري على يوفنتوس بهدفين مقابل لا شيء.

وخلال العشرة دقائق الأخيرة من المباراة حافظ كراجنو على نظافة شباكه ونصب نفسه رجلاً للمباراة عن جدارة وإستحقاق بعد أن تصدى لتصويبة صاروخية من مسافة بعيدة للغاية أطلقها زانيماكيا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكن حارس كالياري تصدى لها ببراعة وحافظ على نظافة شباكه .

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس وكالياري

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 يوفنتوس 37 26 5 6 83
13 كالياري 37 11 12 14 45

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!