التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا والتي جمعت الفريقان اليوم على أرضية ملعب إستاد أليانز ستاديوم لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي إنتهت بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل لا شيء .

نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الشوط الأول

وفي التفاصيل الخاصة بالمباراة فإن ساري المدير الفني لفريق نادي يوفنتوس دخل بالتشكيلة النارية له معتمداً على الثلاثي الكولومبي خوان كوادرادو والبرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني باولو ديبالا .

وكان ساري يطمح في الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة وذلك من أجل حسم لقب الكالتشيو بصورة رسمية بعد تعثر منافسه المباشر فريق نادي أتالانتا بالتعادل مع ميلان بهدف لكلاً منهما على ملعب السان سيرو.

في المقابل فإن فريق نادي سامبدوريا بعد أن ضمن بقاءه في الدوري الإيطالي دخل المباراة من أجل الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير ولو لم يقدر فلا يخسر بنتيجة كبيرة ونجح في أن ينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

نتيجة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تمكن البيانكونيري من التقدم في النتيجة مبكراً عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية والخمسين قبل أن يضيف النجم فيديريكو بيرناردسكي الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والستين ليصبح اليوفي قاب قوسين أو أدنى من ضمان الفوز باللقب.

بعد الإطمئنان للنتيجة قرر ساري إجراء بعض التغييرات لإراحة نجوم الفريق فأخرج المدافع الشاب الهولندي ماتيس دي ليخت وأقحم منه دانيلي روجاني قبل أن يخرج البوسني ميراليم بيانيتش ويدخل بدلاً منه رودريجو بينتانكور .

ولم تشهد باقي أطوار المباراة سوى طرد لاعب سامبدوريا مورتن تورسبي مطروداً بالبطاقة الحمراء في الدقيقة السابعة والسبعين بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب الخشونة ضد بيانيتش.

قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة يوفنتوس إنبرى لها رونالدو رغبة في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه لكنه أضاع على نفسه فرصة منافسة إيموبيلي على صدارة هدافين الدوري الايطالي .

ترتيب الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل خسر نقاط
1 يوفنتوس 36 26 5 5 83
14 سامبدوريا 36 12 5 19 41

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!