التخطي إلى المحتوى

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة السابع عشر من شهر يوليو للعام الجاري 2020 مفاجأة من العيار الثقيل تفيد بأولى قرارات الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بعد تأكد ضياع لقب الليجا على فريقه رسمياً وحصول الغريم التقليدي واللدود ريال مدريد عليه.

قرار ميسي الناري صوب الإدارة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن برنامج ” الشيرنجيتو ” الإسباني الشهير أكد أن البولجا سوف يجتمع مع كل لاعبي الفريق الكتالوني في غرفة خلع الملابس الخاصة بمعقل الكامب نو وذلك للحديث عن الأسباب التي أدت إلى خسارة لقب الدوري الاسباني .

ومن المُنتظر أن تعالج الإدارة بعض السلبيات التي وقع فيها الفريق الموسم الجاري خاصةً بعد الحالة السيئة التي ظهر عليها لاعبوا البلوجرانا في المباراة التي خسروها يوم أمس الخميس على يد أوساسونا بهدف مقابل هدفين على ملعبهم لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين.

وبإستثناء ميسي الذي سجل هدف فريقه الوحيد في لقاء الأمس من ركلة حرة مباشرة ومجهود فردي رائع ظهر كل اللاعبين بصورة مغايرة تماماً على الرغم من أن اللقاء كان أشبه بموقعه إنتحاريه خاصةً أن الفرصة كانت قائمة للمنافسة على اللقب.

تصريحات ميسي بعد خسارة الليجا

وكان ميسي بعد المباراة قد أطلق تصريحات نارية بقوله ” سابقاً رددت بعض التصريحات أن اللعب بمثل هذه الطريقة لن يمكننا من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا أو حتى لقب الليجا حيث خسرناه بالفعل لحساب ريال مدريد.

وواصل أن الجماهير من حقها المطالبة بالفوز والحصول على جميع البطولات الممكنة خاصةً وأننا سبق ووعدناهم من قبل بالفوز بدوري أبطال أوروبا وعدنا بعدها وخسرنا من روما وليفربول خلال العامين الماضيين .

وأنهى أن شهر يناير الماضي تغير كل شيء بالسلب حيث خسرنا الكثير من النقاط ومباراة أوساسونا تلخص كل شيء وفي الجهة المقابلة فإن ريال مدريد قد قاموا بكل ما عليهم ولكننا أيضاً ساعدناهم كثيراً في الحصول على اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!