التخطي إلى المحتوى

استعادة جماهير ريال مدريد الثقة بعد فوز الريال ببطولة الدوري الإسباني للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخه، في واحدة من أصعب مواسم نادي ريال مدريد في بطولة الدوري، والتي شهدت منافسة قوية جدًا على لقب الليجا هذا الموسم مع نادي برشلونة، الذي كان خصما عنيدا مع الريال حتى اللحظات الأخيرة.

الريال يمنع برشلونة من احتكار الليجيا

ويعتبر فوز ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني هو الأول للفريق منذ ثلاث سنوات احتكر فيهم نادي برشلونة بطولة الدوري الإسباني، والذي نجح الفريق في استعادته من جديد تحت قيادة المدير الفني المميز الفرنسي زين الدين زيدان، الذي عاد بأمال كبيرة من أجل استعادة الألقاب من جديد وإعادة ريال مدريد لمكانته الطبيعية بين الأندية الأوروبية والعالمية، حيث سبق له وفاز بثلاث بطولات متتالية لبطولة دوري أبطال أوروبا جعلت نادي ريال مدريد هو الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في العالم كله.

وعقب فوز الريال ببطولة الدوري الإسباني بعد الفوز على نادي فياريال بالأمس، والكثير من التساؤلات بين جماهير نادي ريال مدريد حول موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعد التحدي الأكبر للفريق في الفترة المقبلة، حيث يسعى الفريق لعبور عقبة أنصار بيب جوارديولا واستكمال الطريق من أجل استعادة البطولة الأهم في الموسم وهي بطولة دوري أبطال أوروبا. بعد فوز الريال..

موقف ريال مدريد في دوري الأبطال

ويحتاج نادي ريال مدريد إلى تحقيق الفوز بفارق هدفين على الأقل خاصة أنه قد خسر في لقاء الذهاب أمام نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وبالتالي فإن اللقاء لن يكون سهلا على الإطلاق، ولكن تأمل جماهير ريال مدريد أن يكون فوز الريال بالدوري حافز كبير للاعبين من أجل تحقيق الانتصار على نادي مانشستر سيتي.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السابع من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!