بالفيديو.. هند القحطاني ترد على  اتهامها بتعنيف أطفالها جسديا
هند القحطاني

تعرضت  السعودية هند القحطاني لهجوم حاد من قبل متابعيها على موقع  التواصل الاجتماعي وذلك بعد اتهامها بتعنيف أطفالها جسدياً، مما جعلها تخرج عن صمتها وترد على تلك الأتهامات المغرضة بقوة من خلال فيديو بثته عبر سناب شات هند القحطاني.

رد هند القحطاني على اتهامها بتعنيف أطفالها

أعربت هند القحطاني عن غضبها الشديد بعد اتهامها بتعنيف أطفالها جسدياً، مستنكرة مزايدة البعض على حبها لأطفالها، كما وصفتهم بـ “المرضى النفسيين”.

وصرحت القحطاني من خلال مقطع فيديو عبر سناب شات قائلاً: “في قلة من تتابعيني يعتدون على بالظلم والشائعات.. الله يزيدكم انشغالا بي وينتقكم منكم.. تصورا من هوسهم بيقولوا عليا أني بعنف أطفالي جسدياً”.

كما تابعت حديثها: “يعني أنا ممكن اكون بصور مع أحد أولادي وانا على طبيعيتي هما بينزلوا صور أو فيديو بالحركة البطيئة أني مثلاً بقرص بنتي أو بضربها على ظهرها وشديت شعرها.. ونفس الشيء لما ظهرت مع معتز قالوا قرصة ولدها”.

وأضافت: “ليه يعني الظلم والافتراء دا عليا.. يعني انتوا تكونوا أحرص مني على عيالي.. إلا لعنة الله عليكم والله لا يوفقكن ويرزقك بأشخاص مثلكم يظلمكم ويفضحكم بين العالمين كذباً وافتراء”.

وأنهت هند القحطاني حديثها قائلة: “وايش هالكلام الفاضي  ما حدا يزايد على حبي لأطفالي.. هجول عيالي كل حياتي أحبهم وأموت فيهم تتهموني ليه أني أعنف أولادي يا مرضى يا مجانين.. أقسم بالله لو عيالي مو معي أموت قهر”.

https://www.youtube.com/watch?v=wRnQuB_yquE&feature=emb_title

شائعات حول هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد تعرضت للعديد من الشائعات كما أثير الكثير من التساؤلات حول زواجها من أمين اللورد خلال الأيام الماضية، ومازال الأمر غامضًا حتى الآن حيث لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي من الجانبيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!