التخطي إلى المحتوى

شهدت أخبار ريال مدريد Real Madrid اليوم الأربعاء 19 / 8 / 2020 وجود الكثير من المفاجأت والتي سوف تهز كيان الفريق الملكي خلال الفترة القليلة المقبلة .

أخبار ريال مدريد Real Madrid اليوم الأربعاء 19 / 8 / 2020

وجاءت أولى أخبار ريال مدريد Real Madrid اليوم الأربعاء 19 / 8 / 2020 على النحو التالي :-

تصريحات زيدان

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في تصريحات صحفية لجريدة لو باريزيان أنه ليس عراف وفريق باريس سان جيرمان فريق متجانس للغاية ويستحق الوصول لنهائي دوري ابطال أوروبا .

وبسؤاله عن إمكان الفريق الفرنسي أن يكون ثاني الفرق المحلية التي تتوج بالبريميرليج بعد مارسيليا 1993 قال أنه سيرى ما سيحدث خاصةً أن كل شيء في كرة القدم وارد وبالطبع أنتظر أن يتوج فريق البي إس جي بالبطولة لكني لست عراف.

تهديد بإستعباد المقصرين

من الأمور التي يسعى إليها زين الدين زيدان خلال الموسم المقبل أن يقوم بإبرام الكثير من الصفقات وإعطاء الفرصة للاعبين الشباب في الفريق أمثال ماركوس أسينسيو وفينيسيوس جونيور وكذلك لوكاس فاسكيز .

ووجه الفرنسي تهديدات صريحة بإستبعاد اللاعبين المقصرين في التمرين ولعل هذا التهديد موجه إلى الويلزي جاريث بيل الذي يرغب في البقاء لنهاية عقده الذي يستمر للعام 2022 لكنه لا يحضر التدريبات بإنتظام .

كروس : لاعبوا ريال مدريد فرحوا في خسارة برشلونة

أكد الألماني توني كروس لاعب الفريق الملكي أن اللاعبين قد إنتباتهم حالة سعادة كبيرة وذلك عقب خروج برشلونة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد بايرن ميونخ بنتيجة كارثية وصلت إلى 8-2.

وفي تصريحات صحفية افردتها صحيفة ماركا الإسبانية أكد كروس أنه لايمكن أن يفصح عن ما قيل بين اللاعبين بعد الخسارة لكن يمكن تخيل أنه لم يكن هناك أي نوع من أنواع الألم بل إحتفال خبيث .

وأنهى أن خسارة البلوجرانا أمام البايرن يعتبر الإحتفال الوحيد الذي إحتفل به الملكي بعد هدف مانولاس مع روما في شباك شتيجن حيث أتذكر وقتها أن الجميع ركض في الغرف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!