التخطي إلى المحتوى

إستنكر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض التصريحات التي أدلت بها إيناس الحنطي عبر حسابها الشخصي على سناب شات والذي تحدثت فيه عن إرتداء النقاب ودشنوا وسم اخرسي ايناس الحنطي وطالبوها بالكف عن الحديث وألا تصدر مثل هذه التصريحات مجدداً .

اخرسي ايناس الحنطي يتصدر تويتر

وفي التفاصيل الخاصة بظهور وسم اخرسي ايناس الحنطي فإن الفاشونيستا قد خرجت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات سناب شات وطرحت بعض الكلمات الخاصة بإن إرتداء المرأة للنقاب وكلما كانت محتشمة ومتسترة زاد التباعد بينها وبين الرجال .

وأضافت ” كلما كانت المرأة ترتدي الملابس التي تسترها إستنكرها الرجال وبعدوا عنها ولم يرغبوا في الحديث معها وهذا الشيء يجعل فجوة كبيرة تظهر في العلاقة بين الرجل والمرأة في الدول العربية فالمنقبة لا يمكن للرجال أن يأتوا ويتحدثوا معها بسهولة.

وأكملت ” كلما قل الستر واللبس المحتشم الذي ترتديه المرأة كلما كان التعامل أسهل بينها وبين الرجال الذين هم ليسوا من محارمها في الوقت الذي لاحظت فيه إيناس الحنطي على حد قولها نظرة المنقبة لغيرها من السيدات اللاتي يكشفن شعرهن ولا يرتدين ملابس محتشمة .

وأنهت حديثها ” المشكلة التي وجدتها هي أننا لاحظ ردود أفعال الناس على طريقة تعاملنا وعلى حديثنا أكثر من اللازم ويجب أن يثق كل شخص في نفسه ولا يضع أي إعتبارات لرأي الناس فيه حتى نعيش حياة هادئة نستمتع فيها بكل ما أوجده الله سبحانه وتعالى لنا .

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على وسم اخرسي ايناس الحنطي

البداية كانت مع حساب بإسم عهود جاء فيه ” متى تبطلون تشويه لصورة المنقبه ؟؟ ياخي زي مالك حريه تكشفين هي لها كامل الحريه انها تغطي وجهها بلاش الصورة النمطيه الي حاطينها عن المنقبه انها متخلفه ولا منظرها يفشل خلااااصصص قرفتونا .

فيما كتب حساب بإسم شهد ” تستهبل هذي اكيد راح نبني حواجز عن غير محارمنا خلوها تنطم مو تخرس ” فيما إختتمت توفا الله يرزقنا على كثر ما تهاجمون نقاباتنا نطالب بقانون يحمي نقاباتنا من تهجم هالمسعورات بالرجال تاركين بساطة التعامل معهم لكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!