التخطي إلى المحتوى

عُرض اعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة 9 خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناة فوكس تي في وأنذر بوجود الكثير من الأحداث الساخنة في المسلسل الذي نجح في الإستحواذ على أكبر نسبة مشاهدة فيما يخص المسلسلات التي تُعرض خلال الآونة الأخيرة في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط وكذلك شمال افريقيا.

اعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة 9

وجاء في الإعلان وجود تساؤل من أوزغوا لإيزجي وقال ” متى تعتقدين أنك سوف تقعين في حبي تقريباً بالضبط ؟ لترد عليه يبدو أنني عشقتك بالفعل يعني أشعر هكذا وأنت متى ستقع في حبي ؟ لكنه فضل عدم الإجابة عن هذا السؤال وطلب منها معرفة ما إذا كانت ستخرج من المنزل لتقول له أنها سوف تتناول الطعام مع عائلتها .

كما تضمن اعلان مسلسل السيد الخطأ الحلقة 9 وجود مشكلة من المشكلات التي سوف تظهر بين البطل والبطلة بسبب حفلة عيد ميلاد رفض أن يأتي معها لحضورها لكنه سرعان ما يقوم بمصالحتها ويوافق على القدوم معها للحفل المزمع إقامته في موقف لاقى إستحسان كبير من جانب إيزجي.

يُذكر أن الحلقة الماضية من المسلسل قد شهدت صدمة كبيرة بعد أن شاهدة إيزجي أوزغوا يجلس على طاولة واحدة من واحدة من الفتيات في الحفل الذي دعاها لحضوره وبدأت تدقق النظر في وجه الفتاة التي تجلس مع حبيبها للتعرف عليها لكنها فشلت في ذلك لتدب نار الغيرة في قلبها.

مواعيد عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقة 9 عبر قناة فوكس تي في

يُعرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع وسيكون متاحاً يوم الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري عبر قناة فوكس تي في التركية إعتباراً من الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة .

يُذكر أن المسلسل بطولة كلاً من النجم جان يامان والنجمة أوزجي جوال بالإضافة إلى باقة من أشهر وألمع الممثلين والممثلات الأتراك أمثال فاطمة توبتاش وزونجولدالك وتسببت كثرة النجوم في المسلسل أن يستحوذ على نسبة مشاهدة كبيرة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!