التخطي إلى المحتوى

فجرت واحدة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تدعى إيناس الحنطي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن خرجت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات وأكدت أن هند القحطاني تفعل هذه الأمور رغبة في الظهور بل وتتعمد إثارة الجدل.

إينس الحنطي تفتح النار على هند القحطاني

وفي الفيديو الذي بثته عبر حسابها على موقع سناب شات قالت إيناس الحنطي أن ” الجدل الدائم في كل إجتماع بات هند القحطاني ففي الوقت الذي اقوم فيه بفتح الجروبات التي إنضم إليها أجد صور هند القحطاني وفيديوهاتها بالإضافة إلى أنها باتت حديث كافة مواقع التواصل الإجتماعي .

وأضافت ” لا أقصد أن القحطاني تقوم بإثارة الجدل عن طريق خرق العادات والتقاليد من أجل إكتساب الشهرة الزائفة التي تبقى لأيام قليلة وبعد ذلك ينساها الأشخاص والمغردين لكني أقصد أن حينما ترى إنسانيتها مع أبنائها والطريقة التي تتعامل بها مع الحيوانات الأليفة تتعجب ما تقوم به عبر حسابها على سناب شات .

وأكملت ” الطريقة التي تتحدث بها تشعرك كأنها واحدة من المثقفات اللاتي يمتلكن لغات كثيرة ويتحدثن بلباقة كما أن البيئة التي خرجت منها سعودية بها العادات والتقاليد وتحث على ما يجب فعله وما لا يجب فعله لكن كل هذه الأمور لا تظهر في تصرفاتها .

وأنهت ” دائماً ما تقوم هند القحطاني بإثارة الجدل عن طريق طرح بعض المنتجات الغير لائقة وطلب بيعها من الأشخاص بالإضافة إلى أنها تُعجب حينما تصبح ” تريند ” والناس يسبونها ووجهت نصيحة لها أنها تغير من تصرفاتها حتى لا يقوم الأشخاص بسبها .

هند القحطاني ترد على تعنيف ابنها جسدياً

وكانت آخر المواقف التي أثارت الجدل فيما يخص هند القحطاني اتهامها بتعنيف أبنائها جسدياً لكنها خرجت غاضبة وإستنكرت المزايدات التي يقوم بها البعض على حبها لأبنائها ووصفت من يفعل ذلك أنه مريض نفسي ولا يمكن أن يُقال عليه غير ذلك ونفت كل هذه الأمور في مقطع فيديو .

في الوقت الذي تصدرت فيه محركات مواقع التواصل الإجتماعي تويتر مؤخراً بعد أن طلب منها واحد من المشاهير يدعى اللورد الزواج لكنها حتى الآن لم تخرج وتنفي هذا الأمر أو تأكده الأمر الذي يجعل الموضوع أقرب للشائعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!