التخطي إلى المحتوى

بدأت نسبة البحث حول تفاصيل اعلان مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 7 في تزايد مستمر خاصةً بعد أن حلمت الحلقة الماضية أحداث دراماتيكية ونارية للغاية جعلت من المتابعين ينتظرون على أحر من الجمر ما سيحدث في الحلقة القادمة.

تفاصيل اعلان مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 7

وقبل أن نطرح عليكم تفاصيل اعلان مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 7 فإن الحلقة الماضية قد شهدت إنقاذ ساركان لإيدا من الصحفيين والمصورين الموجودين في الحفل بالإضافة إلى أنه قرر الرحيل قبل أن يأتي موعد حصوله على الجائزة وبات بعيداً عن الأنظار لأكثر من يوم حتى بدأت محاولات البحث المستميتة عنه.

وصل الشك إلى قلوب الجميع وظنوا أن سيلين هي الوحيدة التي من الممكن أن تكون على علم بمكان تواجد ساركان وبدا البحث عنه إلى أن وجههوا إليه سؤالاً عن مكان إختفاءه لكنها قررت ألا تتحدث وإنتهى الأمر على وقع مفاجأة مثيرة للإنتباه وهي رؤية إيدا لحلمها يتحقق حيث نجحت في إقناع سركان بالسفر.

والمثير أن وقت السفر كان عقب غروب الشمس بالإضافة إلى أن الوجهة كانت لإحدى الجزر التركية وبالتحديد مدينة أنطالكيا لتنتهي الحلقة على وقع أحداث رومانسية بين الثنائي ومن المُنتظر أن تشهد الحلقة السابعة المقرر عرضها الأربعاء تأكيدات من إيدا أنها لا تغار على سركان في كل مرة تراه مع فتاة من الفتيات وتؤكد لصديقتها أنها تكن سعيدة في الوقت الذي يجمعهما سوياً.

مسلسل انت اطرق بابي
مسلسل انت اطرق بابي

موعد عرض مسلسل انت أطرق بابي الحلقة 7

يُعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 يوم الأربعاء من كل اسبوع أي انه سيكون متاح يوم 26 أغسطس إعتباراً من الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الخامسة عصراً بالتوقيت العالمي لمنطقة جرينيتش +gmt الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية عبر موقع قصة عشق التركي .

القنوات الناقلة لمسلسل انت أطرق بابي الحلقة 7

ومن المُنتظر أن يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!