التخطي إلى المحتوى

كشفت الكويتية سارة الكندري خلال الساعات القليلة الماضية التفاصيل الخاصة بإحتجازها رفقة زوجها أحمد العنزي واحد من مشاهير موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الفيديوهات ” سناب شات ” وكان معهما في الإحتجاز طفلتهما.

تفاصيل إحتجاز سارة الكندري وزوجها

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن سارة الكندري أكدت أن بسبب كسرها لقواعد حظر التجوال ألقت الشرطة القبض عليها وعلى زوجها وأطفالها وتم إيداعهما في السجن لمدة يوم كامل وذلك بدون وجه حق ” على حد تعبيرها ” وتسبب هذا الفعل في شعورها بإحساس غير لائق.

وفي مقابلة صحفية أكدت الكندري أن المحقق رفض الإفراج عنها هي وزوجها في نفس التوقيت الذي ألقي القبض عليهما فيه وأصر على أن تظل هي وأطفالها في الحبس ويناموا على الأرض ووجهت للمحقق جمل لاذعة حيث قالت له إذا انت رجال شوف كبرك ما تتحمل أن تنام ساعة واحدة على الأرض وعبرت عن كامل إستيائها أن يتم معاملة إبنة الكويت بهذه الطريقة.

وانهت تصريحاتها ان طفلتها صار لها حالة نفسية سيئة للغاية ووصل بها الامر للتبول اللاإرادي قبل أن تطالب بمعاينة الكاميرات الموجودة في المخفر وتغريغها من أجل التأكد من الكلمات التي قالتها للمحقق وتم مصادرة إثباتاتي وهاتفي النقال ونبهوني أن أدير بالي ولا أرغب في أخرج وأتكلم حيث قال لي المحقق إذهبي لمسؤولي الرقابة والتفتيش وأبلغي عني “.

سارة الكندري تناشد وزير الداخلية بالإفراج عن زوجها

وكانت الكندري قد ناشدت وزير الداخلية بالإفراج عن زوجها وسط بكاءها وصراخها في المقطع حيث تناقلت هذا المقطع الكثير من الحسابات الإخبارية ورواد مواقع التواصل الإجتماعي وطالبت بأن يتم معاملة أبناء الكويت بطريقة لائقة وذلك بدلاً من التعنيف الذي وجدته من المحقق الذي ظهر حاقداً عليا وعلى زوجي وأبنائي كوننا من مشاهير السوشيال ميديا.

من هي سارة الكندري ؟

سارة الكندري فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً حيث أنها من مواليد العام 1996 تحمل الجنسية الكويتية تعمل كعارضة أزياء ومن مشاهير السوشيال ميديا متزوجة من أحمد العنزي وتمتلك طفلتان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!