التخطي إلى المحتوى

جميع متابعي المسلسلات التركيه  على موعد الآن لمشاهدة مسلسل السيد الخطأ الحلقه 9 والذي تدور أحداثه بين الرومانسية والكوميديا لذلك فهو يجذب الكثير من المتابعين الذين يحبون المسلسلات التركيه الرومانسيه أو المسلسلات التركيه الكوميدية والتي تم جمعهم في مسلسل واحد وهو السيد الخطأ.

قصة مسلسل السيد الخطأ

مسلسل السيد الخطأ وهو مسلسل رومانسي وكوميدي و تدور أحداثه حول شاب مغرور و فتاة وكان هذا الشاب لا يؤمن بالحب تماما ولكن قلبه قد وقع في غرام تلك الفتاه.

وهو لا يريد أن يظهر لها الحب و يحاول ان يظهر لها حبه في قوله عبارات رومانسيه في هيئة نكت كوميديا ويقلب المشاعر الرومانسية إلى كوميدية في لحظه و تلك الفتاة قد وقعت هي أيضا في حبه.

مسلسل السيد الخطأ الحلقه 9

قد تم عرض مسلسل السيد الخطأ الحلقه 9 من حوالي نصف ساعة علة قناة فوكس التركية وهناك العديد من المتابعين بانتظار عرضها على موقع قصة عشق مدبلج للغه العربيه وستظهر الحلقة على الموقع في غضون ساعة إلى ساعتين.

وكانت محتويات الحلقه كوميدية في إطار الرومانسيه أيضا وهناك العديد من الصدامات التي حدثت وهذا كان جراء الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل.

الاعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل السيد الخطأ

في بداية الإعلان التشويقي لمسلسل السيد الخطأ أخذ أوزغور الفتاة ايزجي و حملها وقفز بها في المسبح الخاص بمنزله، وبعدها لقد سأل أوزغور الفتاة متى تعتقدين أنك ستقعين في حبي قالت له انا فعلا عاشقه لك وانت متى تعتقد أنك ستقع في حبي.

وقد كان يخطط أوزغور أن يقيم حفل عيد ميلاد لإزجي وفي نهاية الحفل قد رأى شخص يقوم بتلبيس سلسلة لإزجي وكانت هذه محتويات الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل سيد الخطأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!