التخطي إلى المحتوى

شهد مسلسل انت أطرق بابي 6 الكثير من الأحداث النارية وذلك بعد أن عُرضت يوم أمس الأربعاء عبر 3sk قصة عشق Sen Çal Kapımı وفي السطور التالية يسلط معكم ” في المدرج “ الضوء على أبرز ما جاء في أحداث مسلسل انت أطرق بابي الذي إستحوذ على نسبة المشاهدة الخاصة بالمسلسلات في الوطن العربي.

مسلسل انت أطرق بابي 6

أولى أحداث مسلسل انت أطرق بابي 6 جاءت حول إنقاذ سركان لخطيبته إيدى والإفلات بها بعيداً عن أعين الصحفيين وأقلامهم اللاذعة وقررا الذهاب سوياً إلى القارب الذي فاجأها به فهو الذي تم تأجيره خصيصاً لها وشهدت تلك اللحظة الكثير من المواقف والأمور الرومانسية التي أكدت حبه لها.

وفي صباح اليوم التالي إستيقظت إيدا على وقع صدمة شديد للغاية بعد أن ظلت تبحث عن سركان لكنها لم تجده في أي مكان وكأن ” الأرض قد إنشقت وإبتلعته ” وبدأت في البحث عنه ولم يكن أحد يعلم بمكان تواجده وإختفائه سوى خطيبته السابقة سيلين الأمر الذي جعل إيدا تقع في الغيرة الشديدة .

لم تهتم إيدا بسيلين وكان شغلها الشاغل إيجاد المكان الذي يتواجد به سركان وظلت تبحث عنه في كل مكان حتى وجدته وتعرفت على كافة الأسرار الموجودة في حياته والتي كان يخبيها عن الجميع وظلت الصدمة تحاوطها من جميع الإتجاهات لتنتهي الحلقة السادسة وينتظر الجمهور معرفة ما ستوؤل إليه الحلقة القادمة .

مسلسل انت أطرق بابي 6 عبر 3sk قصة عشق

عُرضت أحداث مسلسل انت أطرق بابي 6 عبر قناة فوكس تي في التركية على التردد التالي :-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطا FEC
نايل سات 11296 27500 عمودي 5/6

في الوقت الذي يُنقل فيه المسلسل عند تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!