التخطي إلى المحتوى

شهدت نتائج عرض سمر سلام summerslam 2020 الكثير من المفاجأت وذلك في الحدث الأبرز الذي أقيم اليوم الاثنين وذلك على حلبات مقاطعة أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية .

نتائج عرض سمر سلام 2020

جاءت نتائج عرض سمر سلام 2020 على النحو التالي :-

النزال الأول بايلي ضد آسكا 

أولى النزالات التي أقيمت في عرض سماك داون للسيدات جمعت بين بايلي ضد آسكا حيث نجحت بايلي في حسم المواجهة لصالحها وذلك بمساعدة صديقتها ساشا بانكس والتي نجحت في تشتيت إنتباه الحكم إلى أن قامت بايلي بتثبيت آسكا وإحتفظت باللقب بنجاح .

النزال الثاني فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز ضد فريق انجل جارزا واندرادي

ثاني النزالات جمع بين فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز ضد فريق انجل جارزا واندرادي وفيه نجح مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز في الفوز على أنجل جارزا واندرادي والإحتفاظ بلقب زوجي الرجال.

النزال الثالث ماندي روز ضد سونيا ديفيل 

ثالث النزالات التي شهدها عرض سمر سلام جمع بين ماندي روز وسونيا ديفيل حيث أن الخاسرة فيهن سوف تغادر الإتحاد الدولي للمصارعة ونجحت ماندي روز في تحقيق الفوز الأمر الذي جعل سونيا ديفيل تغادر البطولة بعد الخسارة التي مُنيت بها.

النزال الرابع سيث رولينز ضد دومينيك مستريو 

نجح سيث رولينز في الفوز على دومينيك مستريو في قتال الشوارع على الرغم من أن المصارع الأسطوري قد حاول مساعده ابنه دومينيك وذلك بعد مساعده بادي ميرفي لرولينز وقيدوا مستريو بالسلاسل في الحبال ما أتاح لرولينز تثبيت دومينيك وحقق الفوز.

النزال الخامس آسكا ضد ساشا بانكس

نجحت آسكا في الفوز على ساشا بانكس وإستعادت لقبها بعد المواجهة القوية التي نجحت النجمة اليابانية آسكا في حسمها لمصلحتها على إجبار المنافسات على الإستسلام وشعرت بانكس بالصدمة بعد أن خسرت الحزام وأخذت تتحدث مع بايلي التي قدمت لها الكثير من الإعتذارات عن عدم مساعدتها .

النزال السادس درو ماكنتاير يحتفظ بلقب الــWWE

آخر النزالات التي شهدها عرض سمر سلام 2020 شهد إحتفاظ درو ماكنتاير بلقب الـدبليو دبليو إي بعد فوزه على راندي أورتن في الحدث الأبرز الذي شهده العرض.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!