التخطي إلى المحتوى

ضرب بايرن ميونخ الألماني موعداً نارياً في نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بعد أن تمكن من تخطي عقبة ليون الفرنسي في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات نصف النهائي الآخر .

 مباراة بايرن ميونخ وليون

بايرن ميونخ يدخل المباراة وهو أبرز المرشحين لتحقيق اللقب، العملاق البافاري هو الفريق الوحيد حتى الآن في البطولة الذي فاز في جميع المباريات، بدون تعادل أو خسارة، وفي المباراة الماضية شاهدنا جميع كيف اكتسح البايرن خصمه برشلونة بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين، وجاءت الأهداف بواقع هدفين لتوماس مولر، وهدفين لفيليبي كوتينيو، وهدف لكل من “جنابري – كيميش – ليفاندوفسكي – بيريسيتش”.

أما فريق ليون فقد انتصر على مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للسيتي، ثلاثية ليون جاءت بواقع هدفين لموسى ديمبلي وهدف لماكسويل كورنيه.

الدليل الكامل لمباراة بايرن ميونخ ضد أولمبيك ليون

وسيلعب الفريقان مباراة مصيرية من أجل التأهل لنهائي الحُلم في لشبونة يوم 23 ديسمبر 2020، وستُلعب المباراة كما هو المعروف في البرتغال وتحديدا في العاصمة لشبونة على ملعب محايد وهو ملعب خوسيه ألفالادي.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD1 بتعليق صوتي للتونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!