نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليون man city vs lyon في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي المصيرية مساء اليوم السبت 15 أغسطس ضد فريق أولمبيك ليون الفرنسي في المباراة الأخيرة من فعاليات الدور ربع النهائي لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا، بهزيمة قاسية للسيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة مانشستر سيتي ضد ليون

ويترقب الجميع حاليا انطلاق قمة ختام مباريات دور الـ 8 من مسابقة دوري الأبطال بين أولمبيك ليون بقيادة المدرب رودي غارسيا ضد مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، وستُلعب المباراة اليوم السبت 15 / 8 / 2020 على ستاد خوسيه ألفالادي حيث مدينة لشبونة عاصمة البرتغالية والتي تُقام عليها جميع المباريات بداية من ربع النهائي وحتى المباراة النهائية.

وستنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة المصرية، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة في السعودية، كما يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة bein Sports 1HD بتعليق عصام الشوالي لمن يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي ان الرياضية.

مانشستر سيتي ضد ليون .. مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وكان النادي الإنجليزي مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا قد أنهى دور المجموعات برصيد 14 نقطة في المركز الأول للمجموعة الثانية التي كان فيها السيتي برفقة شاخاتار دونيتسك وأتالانتا ودينامو زغرب، 6 مباريات لعبها المان سيتي في دور المجموعات حقق 4 انتصارات وتعادلين، وفي دور ال 16 اصطدم السيتي بريال مدريد، ولكن جوارديولا تفوق على زين الدين زيدان بنتيجة 4_2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما فريق ليون الفرنسي فقد تأهل من دور المجموعات بصعوبة، حيث حصد المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، “فوزين – تعادلين – هزيمتين”، وفي دور ال 16 أوقعته القرعة بنادي يوفنتوس الإيطالي واعتقد الجميع أن ليون خارج البطولة، ولكن النادي الفرنسي فعلها وقام بإقصاء اليوفي الإيطالي، بنتيجة 2_2 في مجموع المباراتين ولكن التأهل كان من نصيب أولمبيك ليون بأفضلية تسجيل هدف في ملعب أليانز أرينا في إيطاليا.

نتيجة مانشستر سيتي ضد ليون

تمكن ليون الفرنسي من الفوز على مان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضمن التأهل إلى الدور نصف النهائي ويواصل مفاجأت دوري الأبطال، وأحرز أهداف ليون كوروني في الدقيقة 24، وديمبيلي في الدقية 79، 87، بينما أحرز هدف السيتي الوحيد اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقة 69.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!