التخطي إلى المحتوى

أبدى بيدري جونزاليس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني وأحد الصفقات والإنتدابات الجديدة التي قام بها العملاق الكتالوني خلال فترة الإنتقالات الصيفية رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به في ودية خيمناستيكا.

بيدري يرفض تغيير طريقة لعبه

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ” سبورت ” الكتالونية على لسان اللاعب قال ” حتى لو لم نكن نلعب على ملعب الكامب نو فقد حققت حلمي بمجاوره أفضل اللاعبين في العالم فهذا لا يمكن أن يحدث كل يوم”.

وأكمل: “أنا سعيد للغاية وهذا أسلوب لعبي الذي لا يمكن أن أغيره لكني قادر على أن أكون إضافة قوية للفريق أتحرك كثيراً بين جنبات الملعب وأقدم الكرة لزملائي وأحتفظ بها وقت الضغط العالي من المنافس”.

وأضاف: “طلب مني رونالد كومان المدير الفني أن أتواجد في منطقة وسط الملعب من أجل ربط الخطوط ببعضها البعض وأن أقوم بإستلام الكرات من خلف لاعبي الوسط وهذا المكان هو أكثر المناطق التي تتعرض للضرر في الملعب”.

وأنهى حديثه قائلاً:  “دوري في السماح للكرة التي وصلت إلى الفرنسي عثمان ديمبلي في قطة الهدف الأول كان مُتفق عليها في التدريبات وحينما وجدت العديد من اللقطات لبرشلونة عرفت أنه في حالة تركتها سوف تصل إلى لاعب في وضعية أفضل مني وسيسجلها”.

وبعد رفضه أن يلعب في وسط الميدان وجدت جماهير البلوجرانا أن قرار بيدري يعتبر تحدي صارخ وواضح لتعليمات الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق الذي سيطلب من اللاعب تنفيذ التعليمات بدلاً من إيجاد نفسه بديلاً.

يُذكر أن برشلونة قد حسم مواجهته ضد خيمناستيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم أنطوان جريزمان ومواطنه عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو وشهدت مشاركة بيدري جونزاليس في شوط كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!