التخطي إلى المحتوى

أثارت السعودية امل الأسمري غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشنوا هاشتاق بعنوان نطالب بالقبض على امل وذلك بعد أن نشرت فتاة سعودية تدعى أمل الأسمري تغريدة مسيئة للنبي محمد  والقرآن الكريم.

 أمل بنت نورة الأسمري تسئ للقرآن

وكانت أمل بنت نورة الأسمري قد نشرت مقطع فيديو خلال الأيام القليلة الماضية عبرت فيه عن اعتراضها على غلق المحلات التجارية أثناء الصلاة، حيث أدعت أن ذلك  تعطيل للمصالح لأكثر من أربع ساعات يوميا مما أدي إلى تعرضها لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحين رد عليه أحد المغردين أن القرآن والسنة منعوا البيع وقت الصلاة، ردت أمل الأسمري قائلة  أنها لا تؤمن بالقرآن ولا بالرسول.

امل بنت نوره الاسمري
امل بنت نوره الاسمري

 

 

هاشتاق نطالب بالقبض على امل يتصدر تويتر

تصدر وسم نطالب بالقبض على امل موقع التواصل الاجتماعي توتير حيث طالب المغردين الجهات المختصة بسرعة القبض على امل الاسمري بعد تغريدتها المسيئة مما جعلها تقوم بحذفها  إلا أن ذلك لم يمنع من مطالبات القبض عليها.

حقيقة القبض على امل الأسمري

يذكر أنه لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن يشير إلى القبض على أمل الأسمري لكن هناك العديد من المطالبات من المواطنين بسرعة ضبط امل بنت نورة الأسمري لما بدر منها حيث قال أحد المغردين: “كيف نربي ابنائنا على الدين وهم يرون من بني جلدتهم من ينسلخ منه بل ويطعن فيه، لوكانت من اليهود أو النصارى أو أي دين أومعتقد أخر لقنا غلبه جهله ولم يعرف بلأسلام فيتبعه، أما أمل الاسمري فهي أخطر مما سبق وألعن ونطالب بمحاسبته وفق للكتاب والسنه حتى نأمن على ديننا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!