تردد قناة عين التعليمية.. تحديث قناة عين بدون انترنت
قناة عين درس

تزايدت عمليات البحث في الآونة الأخيرة عن تردد قناة عين التعليمية للتعلم عن بعد في المملكه العربية السعودية خاصة بعد إطلاق منصة مدرستي للتعليم عن بعد، وتعددت التساؤلات التي تدور حول طريقة التعلم عن بعد بدون انترنت والذي صرحت عنها وزاره التربيه والتعليم السعودية، وسنعرضها لكم من خلال موقعنا.

قناة عين التعليمية

قناة عين التعليمية هي قناة قدمتها وزارة التربيه والتعليم السعوديه من ضمن القنوات التعليمية وذلك للتعلم عن بعد بدون إنترنت، وهي تخصص جدول لجميع المراحل والمواد التي سيتم عرضها في أوقات محددة حيث انها تعمل على مدار 24 ساعة و تقوم بإعادة الحلقات التي تم عرضها مباشرة.

تردد قناة عين التعليمية على القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي:عرب سات

التردد:12437

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

الإرسال: DVB-S2

التعلم عن بعد في المملكة

لقد وفرت المملكة نظام التعليم عن بعد للطلاب عبر منصة مدرستي الالكترونية وعبر قناة عين التعليمية بدون إنترنت وذلك للتسهيل على الطلاب والطالبات وللحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب في المدارس.

طريقة تحديث قناه عين التعليمية بدون انترنت

قم بفتح جهاز التلفاز واضغط على كلمة الاعدادات واختار التركيب و الضبط اليدوي وبعد ذلك قم بإدخال تردد قناة عين التعليمية المذكور والاستقطاب في الخانات المحددة لهم بالإضافة إلى معدل الترميز، ثم قم بإدخال الإرسال وأضغط على كلمة أبحث الآن وستظهر لك جميع قنوات عين التعليمية وعددها 20 قناة وذلك لمشاهدة مواد جميع الصفوف الدراسية.

وفي النهاية لقد عرضنا لكم من خلال موقعنا جميع المعلومات حول قناة عين التعليمية وترددها وطريقة تحديثها بدون انترنت على جهاز الاستقبال ونظام التعلم عن بعد ونرحب بتعليقاتكم واستفسارتكم في صندوق التعليقات عن أي معلومة تخص قناة عين أو التعليم عن بعد.

يذكر أن المملكة العربية السعودية كانت قد أطلق منصة مدرستي للتعليم عن بعد وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وللتسهيل على الطلاب للحصول على الدروس التعليمية عن بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!