التخطي إلى المحتوى

نشرت الصحف الإسبانية تشكيل مباراة برشلونة وإشبيلية التي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق 4-10-2020 ضمن مباريات الأسبوع الخامس في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2019-2020، والذي يرغب من خلاله نادي برشلونة في تحقيق الانتصار والثلاث نقاط على حساب إشبيلية من أجل الاستمرار في تقديم الأداء الجيد الممزوج بالانتصارات الذي يقدمه نادي برشلونة تحت قيادة الهولندي “رونالد كومان” المدرب الجديد للفريق هذا الموسم.

تشكيل مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

من المتوقع بأن يستمر رونالد كومان المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة في الدفع بنفس العناصر التي بدأت المباريات السابقة للفريق في بطولة الدوري، خاصة بعدما حقق النادي الكتالوني ست نقاط كاملة خلال أول مباراتين له في بطولة الليجا هذا الموسم.

وقد جاء تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة إشبيلية اليوم في بطولة الدوري الإسباني على هذا النحو التالي:

  • حراسة المرمى: نيتو.
  • خط الدفاع: جوردي ألبا، بيكيه، أراخو، سيرجيو روبيرتو.
  • خط الوسط: دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، فيليب كوتينيو.
  • خط الهجوم: أنسو فاتي، ميسي، جريزمان.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

حدد الاتحاد الإسباني موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في إطار الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2019-2020 لتقام مساء اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020 وذلك عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب كامب نو في إقليم كتالونيا.

وستكون مباراة برشلونة أمام إشبيلية مذاعة عبر قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم وتحديدًا قناة بي إن سبورتس HD 1 وبرنامج استوديو السبت المخصص لعرض المباريات الكبيرة في الدوريات الأوروبية هذا الموسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!