التخطي إلى المحتوى

يعد تشكيل مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم واحد من أكثر الأشياء التي تشغل بال الجمهور خلال هذه الساعات وذلك بعدما تم الإعلان عن وجود بعض الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف نادي ليفربول والتي تجعله مهدد بفقدان عدد من لاعبيه خلال مباراة اليوم أمام نادي استون فيلا في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

تشكيل مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

قالت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، بإن نادي ليفربول سوف يفقد خدمات نجمه السنغالي “ساديو ماني” وكذلك الإسباني “تياجو الكانترا” وذلك بسبب تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعد إجراء المسحة الأخيرة على الفريق خلال الساعات الماضية.

وبذلك أصبح من المتوقع بأن يكون تشكيل مباراة ليفربول أمام أستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

  • حارس المرمى: إليسون بيكر.
  • خط الدفاع: روبيرتسون وفيرجيل فان دايك وجوميز وأرنولد.
  • خط الوسط: هيندرسون وفينالدوم وفابينو
  • خط الهجوم: محمد صلاح وفيرمينو وجوتا.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي اليوم

كشف الاتحاد الإنجليزي عن موعد إقامة مباراة ليفربول أمام استون فيلا في إطار الأسبوع الرابع من مسابقة البريميرليج للموسم الحالي، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب الفيلا بارك معقل فريق استون فيلا في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وكانت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي، قد أكدت بإن المباراة بين ليفربول واستون فيلا ستكون مذاعة عبر تردد قناة بي إن سبورتس HD 1 من خلال استوديو السبت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!