التخطي إلى المحتوى

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 43، يترقب متابعي ومحبي المسلسل التركي الرومانسي زهرة الثالوث أحداث الحلقة 43 بفارغ الصبر حيث تشهد الحلقة أحداث مثيرة جداً تجمع بين البطلة والبطلة، وقد حقق مسلسل زهرة الثالوث نجاحاً كبيراً وحقق أعلى نسبة مشاهدة بين المسلسلات التي تعرض حالياَ، فقصة المسلسل تحمل أحداث واقعية بالفعل يمكن أن تحدث في الكثير من المجتمعات حولنا، وسنتابع معكم الآن تفاصيل الحلقة 43 مسلسل زهرة الثالوث فكونوا معنا.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 43

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حولب شخصية ميران بطل المسلسل الذي كان يعيش مع جدته بعد وفاة والديه والتي زرعت بداخله الانتقام من الشخص التي تسبب في قتل والديه وهو شاد أوغلوا ويشاء القدر أن يقع في غرام ابنة شاد أوغلوا وتطلب منه جدته الابتعاد عنها ولكنه يتمسك بحبه لها ويتحدى الظروف كلها التي تحاول أن تفرقهم عن بعضهما.

أحداث الحلقة 43 مسلسل زهرة الثالوث

من المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة 43 مسلسل زهرة الثالوث أحداث مثيرة جداً بعد أن وقع ميران في حب ريان وتحديهم للجميع بالرغم المجتمع من حولهم يرفض تلك العلاقة، وبالفعل سيتزوج من حبيبته ولكن جدته تحاول تذكيره في كل حين بفكرة الانتقام من شاد أوغلوه ولم تقبل ريان كزوج لحفيدها.

موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 43

تعرض أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 43 يوم الجمعة على قناة أي تي في التركية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا الساعة الثامنة بتوقيت مصر، كما يمكن متابعة الحلقة على موقع قصة عشق مترجمة.

تردد قناة إي تي في التركية

  • القمر الصناعي: ترك سات، التردد: 11628، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: استرا، التردد: 12692، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!