التخطي إلى المحتوى

حدد الاتحاد السعودي موعد مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي لكرة القدم والذي تنطلق الجولة الأولى منه في يوم السبت المقبل 17 أكتوبر 2020، ويسعى الهلال من خلا تلك المباراة إلى تحقيق نتيجة إيجابية وانتصار أول هذا الموسم ليبعث برسالة إلى كل منافسيه بأنه قادم من أجل المحافظة على لقب بطولة دوري المحترفين السعودي والذي حققه الزعيم الهلالي في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق.

موعد مباراة الهلال والعين في الدوري السعودي 2020

تنطلق مباراة الهلال والعين في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2019-2020 في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت القاهرة وذلك مساء يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020 على أرضية استاد جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية الرياض.

وكانت إدارة الفريق الهلالي قد عقدت جلسة مطولة مع اللاعبين ومع المدير الفني من أجل حثهم على بث قصارى الجهد من أجل تحقيق لقب بطولة الدوري السعودي هذا الموسم والمحافظة على لقب الفريق الذي حققه في السنة الماضية بعد تفوق ساحق على كافة الأندية المنافسة له وعلى رأسها نادي النصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في الدوري السعودي

من المؤكد بأن يتم نقل مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي موسم 2020-2021 عبر تردد قناة السعودية الرياضية KSA SPORT HD، حيث تعد تلك القناة هي الناقل الحصري والوحيد لكل مباريات بطولة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وقد جاء تردد قناة KSA SPORT الناقلة لمباريات الدوري السعودي وتحديدًا مباراة الهلال والعين على هذا النحو:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12149
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة السعودية الرياضية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!