مسلسل زهرة الثالوث 58.. تابع الآن أحداث الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث وبحث فيزن المستمر عن ابنتها
زهرة الثالوث 55

مسلسل زهرة الثالوث 58، نتابع معكم اليوم متابعينا الكرام لموقع في المدرج، تفاصيل الحلقة 58 الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث التركي المقرر عرضها مساء الجمعة عبر قناة إي تي في التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، وقد حاز مسلسل زهرة الثالوث على إعجاب الملايين من عشاق ومحبي الدراما التركية في الوطن العربي نظراً لأحداثه الدرامية الرومانسية التشويقية التي يفضلها محبي المسلسلات التركية.

مسلسل زهرة الثالوث 58

يتشوق الملايين من عشاق المسلسل التركي زهرة الثالوث عرض الحلقة الجديدة 58 من المسلسل على أحر من الجمر لمتابعة الأحداث الجديدة من المسلسل بعد تعرض ميران برصاصة قوية تسببت في دخوله المستشفى والجميع يترقبون أن يفوق للاطمئنان عليه، وموعدنا مساء الجمعة في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة عرض الحلقة 58 من المسلسل على القناة العارضة الحصرية ATV التركية.

تفاصيل مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58

نتابع في الحلقة الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث الاطمئنان على صحة ميران بعد أن تم انقاذه من الموت بسبب الرصاصة التي جاءت فيه، كما تشهد الحلقة استمرار فيزن في البحث عن ابنتها مع العلم أن الوحيدة التي عندها علم بمكانة ابنتها هي عزيزة التي تحاول إخفاء سر مكانها لحماية ميران وريان من فيزن، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في الحلقة.

تردد قناة إي تي في التركية لمتابعة زهرة الثالوث

للاستمتاع بأحداث الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث عليكم ضبط تردد قناة إي تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!