زهرة الثالوث 58.. وصول هزار إلى المستشفى يشعل أحداث الحلقة 58 من مسلسل زهرة الثالوث
لحظة وصول هزار إلى المستشفى ومسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58

لحظة وصول هزار إلى المستشفى التي يرقد بها ميران بعد اكتشافه أنه ابنه، من اللحظات المؤثرة التي لاقت تفعلا كبيراً من المشاهد العربي الذي تعلق بأحداث زهرة الثالوث وما يدور بها من مشكلات اجتماعية ودرامية مؤثرة قد توجد في اي مكان، ومنذ انطلاق زهرة الثالوث وهي تكسب مشاهدين جدد من كل مكان لما يتمتع به المسلسل من مشاهد وأحداث جارية تتجدد كل حلقة ويصبح بها العديد من المفاجآت.

لحظة وصول هزار إلى المستشفى لرؤية ابنه ميران

البكاء والانفعال من الجميع هو ما حدث في المستشفى الذي يرقد به ميران والجميع قلق عليه في أحداث مسلسل زهرة الثالوث بينما زهرة تحاول أن تجذبه للتفكير في ابنتهما جول وهي في غرفة العمليات بني الحياة والموت، البكاء وانهمار دموع هزار وطلبه السماح من ابنه هي من المشاهد التي أبكت العيون وتعلق الجميع بالأحداث لمعرفة مصير ميران وهل ينجو من الحادثة.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 58

تتسارع الأحداث وعزيزة في السجن تنتظر أن يتم الإفراج عنها وتخفي ذلك عن الجميع حتى تكون مفاجأة لهم ولكن هل تكون مفاجاة سارة بعد تكشف كل هذه الحقائق.

سوف نتابع معكم الأحداث الجديدة من مسلسل زهرة الثالوث ونتعرف على موقف ميارن وجول وعزيزة وهزار وما يحدث بينهم على قناة ATV التركية، وعلى موقع قصة عشق مترجمة الجمعة من كل أسبوع هو موعدكم مع حلقة جديدة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!